الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:09 ص

تشافي بعد التعادل أمام غرناطة: علينا أن نتحسن كثيرًا دفاعيًا

 تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

محمود موسى

A A

تحدث المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، عقب التعادل أمام غرناطة بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني “الليجا”، على ملعب “ المونتجويك”.

وقال تشافي عقب المباراة "استقبلنا أهدافًا في مواقف لم يكن فيها أي خطر، لا يمكننا استقبال المزيد”.

وأضاف “لا أريد أن أكون مزعجًا، لكن ضد فياريال تسجل 3 أهداف وتستقبل شباكك 5، الآن تسجل 3 أهداف وتستقبل مثلها، علينا أن نتحسن كثيرًا دفاعيًا، لقد عملنا على ذلك طوال الأسبوع”.

وتابع “إنها كرة القدم، هذا الموسم واجهنا العديد من المشاكل، وأيضًا بسبب أخطائنا في قلة التركيز، أعتقد أننا قمنا بأشياء كثيرة بشكل جيد في العديد من المباريات للفوز بها، لكن هذه الأخطاء كلفتنا نقاطًا”.

وعن رونالد أراوخو، قال تشافي “إنه بخير، لكننا منحناه الراحة، كوبارسي كان جيدًا جدًا في المباراة وأيضا لامين يامال، ومن الصعب عليه الفوز بالتحديات مع المنافسين وهو في سن 16 عامًا".

برشلونة يهدر فرصة ملاحقة جيرونا

ولاحت فرصة رائعة لبرشلونة لتقليص الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني جيرونا بعد خسارة الأخير أمام ريال مدريد، لكن التعادل أصاب الجميع بالإحباط في الفريق، لكن المدرب قال إن الفريق لم يخسر الدوري بعد.

وأردف "نحن غاضبون، إنها فرصة ضائعة علينا مواصلة المنافسة على لقب الدوري، لكن الأمر أصبح صعبًا للغاية بالنسبة لنا”.

وأتم "نحن لا نعتبر أنفسنا خسرنا البطولة، وخضنا مباراتين جيدتين واليوم لم يكن الأمر كما نريد، لن نرفع راية الاستسلام ما يتعين علينا القيام به الآن هو ألا نخذل أنفسنا، كانت لدينا الشجاعة والرغبة، لكنها لم تكن كافية”.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 51، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وارتفع أيضًا رصيد غرناطة إلى النقطة 13، ليظل في المركز قبل الأخير.

search