الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

ننشر تفاصيل جلسة مصطفى فتحي مع مدرب الزمالك (خاص)

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

أحمد علاء

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل ما دار بين البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للقلعة البيضاء، مع مصطفى فتحي لاعب بيراميدز في مران الأمس، الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي. 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، أن مصطفى فتحي تواجد في تدريبات الزمالك، لمصافحة زملائه السابقين في القلعة البيضاء،  الذين تدربوا في ملعب مجاور لمران بيراميدز، في ستاد الدفاع الجوي. 

وقال المصدر إن جوميز تحدث مع مصطفى فتحي، وأبدى رغبته في ضمه إلى صفوف الزمالك حيث سبق ودربه في صفوف التعاون السعودي من قبل.

وأضاف المصدر أن مدرب الزمالك، أبلغ فتحي بأنه يتابعه جيدًا مع بيراميدز وأثنى على مستواه، كما استفسر منه عن أسباب عدم مشاركته بشكل كبير مع منتخب مصر فى أمم أفريقيا الأخيرة.

ولعب مصطفى فتحي بين صفوف التعاون السعودي من قبل تحت قيادة جوميز،  إلى جانب عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق.

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا بشأن تحديد موعد وحكام مباراة مازيمبي الكونغولي في إطار مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقبا.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة عصر يوم السبت ٢٤ فبراير الجاري، على استاد نادي مازيمبي بمدينة لوممباشي الكونغولية.

ويدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم الدولي دانيال لاريا، ويعاونه مواطنه بروبي أتشيمبونج المساعد الأول، ورولاند أدي المساعد الثاني، وتشارليز بولو الحكم الرابع.

ويراقب المباراة محمد ديمبلي من تشاد، ويراقب الحكام مانويل كانديدو من أنجولا، والمنسق العام عبد الله العتماني من المغرب، والمنسق الأمني كريستين إيريني من الكاميرون.

search