الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:22 ص

7 "بروموهات" تشعل المنافسة بين مسلسلات رمضان 2024 (فيديو)

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

أحمد عفيفي

A A

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم دراما رمضان 2024، وبدأت شركات الإنتاج في طرح “البروموهات” التشويقية للأعمال المشاركة في الموسم الذي يشغل النصيب الأكبر من اهتمامات المعلنين والمشاهدين.

وفي سياق السطور التالية نستعرض “بروموهات” وتفاصيل تلك الأعمال قبل انطلاق الشهر الكريم.

الكبير أوي 8

يعد مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن من المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها خلال دراما رمضان 2024. 

ويتناول الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي الخلافات الزوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام من الزواج، بجانب إلقاء الضوء على شقيقي الكبير جوني وحزلقوم اللذين يسيران في اتجاه مختلف مقارنة بالأجزاء السابقة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم؛ أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، وحاتم صلاح، بجانب نخبة من نجوم الدراما كضيوف شرف أبرزهم شيماء سيف، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

إمبراطورية ميم 

وينافس الفنان خالد النبوي بمسلسل "إمبراطورية ميم" خلال دراما رمضان 2024، وهو مأخوذ عن نص الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، والذي جسدته سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم من أفلام زمن الفن الجميل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم خالد النبوي، حلا شيحة، ونور النبوي، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، وهاجر السراج، وإلهام صفي الدين، وليلى عز العرب، ومنى زاهر، آدم وهدان، والعمل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

صيد العقارب

ويشارك مسلسل "صيد العقارب" في الموسم الرمضاني بعدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم غادة عبد الرازق، سيمون، رياض الخولي، محمد علاء، حمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، وريم المصري. والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مسار إجباري

وفي إطار اجتماعي تشويقي ينافس مسلسل “مسار إجباري” في الموسم الرمضاني من خلال مجموعة من الفنانين من بينهم؛ أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطى، رشدي الشامي، ومحسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل جودر

كما يشارك الفنان ياسر جلال في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "جودر" الذي يشبه قصص "ألف ليلة وليلة" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تاريخي، وتظهر خلاله قصة عائلة شهرزاد وشهريار كما لم يتم تناولها من قبل بمعالجة وسرد مختلف ومميز، ويكشف عن أصل الحكاية والعقدة التي يعاني منها شهريار.

ويشارك في بطولة المسلسل؛ نور، ياسمين رئيس، تارا عماد، أيتن عامر ووفاء عامر، محمود البزاوي، وعمرو عبد الجليل، والعمل من إخراج إسلام خيري، وتأليف أنور عبد المغيث.

مسلسل الحشاشين

يصنف مسلسل الحشاشين من نوعية الأعمال الدرامية التاريخية، وتدور أحداثه حول شاب يدعى حسن الصباح، ويخوض رحلة ملحمية في عمر المراهقة بانضمامه إلى المذهب الإسماعيلي، ويقود فرقة تحت اسم “الحشاشين” تواجه صراعات سياسية وتاريخية.

يشارك في بطولة المسلسل كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ميمي جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، وياسر علي ماهر، بمشاركة نخبة من النجوم كضيوف شرف، إخراج بيتر ميمي، وتأليف حسن كمال.

مسلسل صدفة

بدورها دخلت الفنانة ريهام حجاج في سباق دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل "صدفة" الذي تدور أحداثه حول صراع الأشقاء على الميراث بجانب تسليط الضوء على الجانب الرومانسي بين ريهام حجاج و عصام السقا.

ويشارك في بطولة "صدفة" عصام السقا، خالد الصاوى، شيرين رضا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، فراس سعيد، وسليم الترك، بالمشاركة مع نجوم آخرين، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

search