السبت، 05 أكتوبر 2024

04:22 م

تريزيجيه ومرموش والأناكوندا يُبدعون.. تألق لافت للمحترفين

تريزيجيه ومصطفى محمد

تريزيجيه ومصطفى محمد

هيثم موسى

A A

شهدت الفترة الأخيرة، تألقا لافتا للثلاثي المصري المحترف، محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، ومصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي، وعمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت. 

ويرصد "تليجراف مصر"، ما قدمه الثلاثي المصري في الدوريات الأوروبية التي يشاركون فيها بعد توديع المنتخب المصري لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، من دور الـ16 لصالح منتخب الكونغو الديمقراطية. 

تريزيجيه 

واصل تريزيجيه تألقه مع طرابزون سبور هذا الموسم، ونجح في العودة سريعاً للمساهمة التهديفية مع فريقه، وقيادتهم للوصول إلى المركز الثالث. 

وسجل تريزيجيه هدفاً رائعاً في مباراة فريقه فريقه أمام هاتاي سبور بالدوري التركي، من كرة عرضية، من الجانب الأيمن، حولها تريزيجيه برأسية متقنة في مرمى هاتاي. 

تريزيجيه يحتفل بهدفه

كان تريزيجيه أحرز هدفاً رائعاً، يوم الخميس الماضي،  قاد به فريقه لتخطي دور الـ16 من كأس تركيا، أمام جينشلر بيرجلي، بعد أن كانت النتيجة تعادل الفريقين (1-1)، استغل فيه تمريرة رائعة باتجاه المرمى، سددها مباشرة "على الطائر"، اكتفى حارس الفريق المنافس من مشاهدتها.

وشارك تريزيجيه مع طرابزون سبورت هذا الموسم، في 16 مباراة ونجح في تسجيل 6 أهداف، وصنع هدفين. 

مصطفى محمد 

اختير مصطفى محمد مهاجم نانت ضمن فريق الجولة 21 للدوري الفرنسي بعد تسجيله هدفا وصناعة آخر خلال مواجهة تولوز التي انتهت لصالح فريقه 2-1.

وحقق “الأناكوندا”، رقمًا رائعًا خلال الفوز على فريق تولوز، وتم اختياره ضمن فريق الأسبوع بحسب جريدة "ليكيب" الفرنسية.

مصطفى محمد يحتفل بهدفه

ويعد مصطفى محمد اللاعب الوحيد الذي سجل هدفين من ركلة حرة خلال الموسم الحالي في الدوري الفرنسي.

كما يبقى مصطفى محمد بين 3 لاعبين فقط سجلوا هدفين من ركلات حرة في الدوريات الخمسة الكبرى، هم جريمالدو لاعب باير ليڤركوزن و بيستي لاعب هايدنهايم في "بوندسليجا".

ويحتل مصطفى محمد المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 أهداف. 

مرموش 

وبالرغم من تعرض مرموش للإصابة في مباراة فريقه أمام بوخوم، يوم السبت الماضي، إلا أنه قدم أداءاً رائعاً، ونجح في تسجيل هدف التقدم في اللقاء، قبل أن يتعادل المنافس وتنتهي المباراة (1-1). 

وشارك مرموش أساسياً منذ بداية المباراة، مع فرانكفورت، ونجح في تسجيل هدف التقدم لفريقه في مرمى بوخوم، في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

عمر مرموش يحتفل بهدفه

وكانت تقارير صحيفة قد أكدت اهتمام أرسنال ونيوكاسل يونايتد بالتعاقد مع عمر مرموش من صفوف آينتراخت فرانكفورت، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتعزيز صفوفها في الموسم المقبل.

وكتب موقع "Fussball News" أن الأرسنال من ضمن الأندية التي ترغب في ضم اللاعب.

وشارك مرموش في الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت في 25 مباراة حتى الآن وسجل خلالهما 13 هدفًا وصنع 3 أهداف.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search