الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

الأهلي يكشف حقيقة غياب عبد المنعم عن مواجهة شباب بلوزداد

محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي

محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي

محمود حسن

A A

كشف مصدر في النادي الأهلي حقيقة إصابة محمد عبد المنعم، مدافع الفريق قبل مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، 16 فبراير الجاري، ‏في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.‏

كان أحمد سمير مقدم برنامج "السادسة"، ذكر على قناة النادي الأهلي، أمس، أن عبد المنعم سيغيب عن مباراة بلوزداد بسبب الإصابة دون أن يذكر أي تفاصيل أخرى.

وقال المصدر لـ"تليجراف مصر": “محمد عبد المنعم سليم وجاهز تماما لقيادة دفاع فريقه في المباراة المقبلة ولا يشكو من أي إصابة عكس ما تردد".

وأضاف: “اللاعب شارك في تدريبات الأهلي التي أقيمت ظهر اليوم علي ملعب التتش وأدى بشكل قوي كما هو معتاد منه".

الجارحي رئيسا

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق ‏المتوجهة إلى الجزائر، غدا الأربعاء.

وحرص الجارحي على التنسيق الكامل مع مدير الكرة خالد بيبو، وترتيب جميع الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء ‏للجهاز الفني واللاعبين.

استبعاد كريستو 

واستقر الجهاز الفني لفريق الأهلي، على استبعاد التونسي محمد الضاوي كريستو من حساباته تماما في مباراة شباب بلوزداد الجزائري، بسبب الإصابة.

واشتكى كريستو من شدّ في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي الودية التي أقيمت أمس الأول ضد فريق الشباب بالنادي، واستبدله الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر خشية تفاقم الإصابة، ثم خضع لفحص دقيق أثبت أنه لا يستطيع اللحاق باللقاء.

search