الأحد، 07 يوليو 2024

05:32 ص

براءة شاب من التحرش بمضيفة طيران في التجمع: لمسها دون قصد

مضيفة طيران تعبيرية

مضيفة طيران تعبيرية

عمرو عبد الله

A A
سفاح التجمع

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، حكمها ببراءة شاب من تهمة التعدي على مضيفة طيران في القاهرة الجديدة.

وكشف أمر الإحالة الصادر من نيابة القاهرة الجديدة، أنه في يوم 3 يونيو 2023 بمنطقة التجمع الأول تعدى المتهم على مضيفة طيران في التجمع وأمسك مناطق حساسة من جسدها أثناء مرورها في الطريق العام.

 

متجه إلى النادي

وأوضح أمر الإحالة أن المضيفة كانت متجهة إلى أحد النوادي في القاهرة الجديدة، وأثناء ذلك تصادف مرور المتهم وفوجئت به يلمسها من منطقة حساسة في جسدها.

لمس جسدها

وأشار أمر الإحالة إلى أن مضيفة الطيران صرخت في وجه المعتدي عندما لمس جسدها، وبعدها قدمت بلاغًا في قسم الشرطة تتهمه فيه بلمس جسدها والتعدي عليها.

وأكدت مضيفة الطيران، في أمر الإحالة، أنها أول مرة تشاهد المتهم في الطريق المؤدي الى بوابة رقم 1 بجوار النادي الرياضي بالقاهرة الجديدة، حيث اعتدى عليها.

وكشف أمر الإحالة تفاصيل أقوال المتهم بالتعدي على مضيفة طيران القاهرة الجديدة، إذ أنكر التهم الموجه له قائلًا: “محصلش وأنا ايدي خبطت فيها من الخلف من غير ما أقصد”، مضيفًا أنه حافظ للقرآن.

أنا آسف

وأكد المتهم في التحقيقات، التي باشرتها نيابة القاهرة الجديدة: “اللي حصل إن أنا شغال مدرس وكنت ذاهب لإعطاء درس لبعض الطلبة في القاهرة الجديدة، وأثناء مروري في الطريق الرئيسي المؤدي لـ BY وأثناء ذلك تصادف مرور المجني عليها وفي تلك اللحظة كنت ممسكًا بهاتفي المحمول ومنشغلًا فيه، ففوجئت بالفتاة أمامي ولمست جسدها من الخلف دون قصد، وبعدها قلت لها (أنا آسف)”.

search