الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

العطار يكشف كيفية سداد اتحاد الكرة القسط الأول لـ"فيتوريا"

روي فيتوريا

روي فيتوريا

محمد فتحي

A A

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن الجبلاية ستسدد أول دفعة من الشرط الجزائي للمدير الفنى السابق للمنتخب الوطني، البرتغالي روي فيتوريا، من عائد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، الذي سيقام في السعودية في 8 مارس المقبل.

وأضاف العطار، في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، أن فيتوريا وافق على تقاضي الشرط الجزائي على 4 دفعات شهرية، وليس 3، كما تردد، وذلك بعد توسط مواطنه بيريرا المطور التحكيمي الذي لجأ إليه القائمون على المنظومة الرياضية لحل الأزمة.

وليد العطار


اجتماع ساخن 

ويجتمع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم الثلاثاء، مع مسئولي اتحاد الكرة، لحسم جميع الأمور التي تتعلق بمدة التعاقد وراتبه الشهري.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة، الاتفاق على الجهاز المعاون لحسام حسن، قبل المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد للفراعنة، الذي جرى تأجيله من الأربعاء، إلى بعد غد الخميس.

ووصل حسام حسن إلى القاهرة قادما من كوت ديفوار، بعدما تلقى دعوة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية بين كوت ديفوار ونيجيريا.

جلسة مرتقبة

وفي سياق آخر أكد المدير الفني لاتحاد الكرة، علاء نبيل، أن هناك جلسة ستجمعه بمدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إبراهيم حسن، الخميس المقبل؛ لوضع ملامح الخطة كاملة، وتشمل تطوير الكرة المصرية بداية من قطاعات الناشئين، قبل عرضها على المجلس واعتمادها ثم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي بحضور جميع وسائل الإعلام.

وقال نبيل إن إبراهيم حسن أبلغه بأن توأمه حسام سيضم مجموعة مميزة من منتخبات الناشئين والشباب للفراعنة الكبار، مؤكدا أن مصر تمتلك مواهب كبيرة سيعملون على تطويرها واكتشافها.

وأضاف المدير الفنى للجبلاية، أن مصر تمتلك قاعدة كبيرة في الناشئين بحاجة إلى الرعاية والتخطيط، وأنه سيجتمع مع مدربي المنتخبات في جميع الفئات العمرية لوضع خطة لتطوير مواهب مصر واستغلالها بصورة جيدة.

search