الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

علاء نبيل يجتمع مع وائل رياض ودينا الرفاعي ويطير إلى تونس

علاء نبيل

علاء نبيل

محمد فتحي

A A

عقد علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا مع دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على الكرة النسائية، لوضع استراتيجية العمل وخطة تطوير الكرة النسائية خلال المرحلة المقبلة.

كما عقد نبيل، اجتماعا مع وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، لمتابعة استعداداته للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب.

علاء نبيل يطير إلى تونس

ومن المقرر أن يتوجه علاء نبيل إلى الأراضي التونسية غدًا الأربعاء، لحضور اجتماعات المديرين الفنيين لاتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

جلسة مرتقبة

وفي سياق آخر، أكد علاء نبيل، أن هناك جلسة ستجمعه بمدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إبراهيم حسن، الخميس المقبل؛ لوضع ملامح الخطة كاملة، وتشمل تطوير الكرة المصرية بداية من قطاعات الناشئين، قبل عرضها على المجلس واعتمادها ثم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي بحضور جميع وسائل الإعلام.

وقال نبيل، إن إبراهيم حسن أبلغه بأن توأمه حسام سيضم مجموعة مميزة من منتخبات الناشئين والشباب للفراعنة الكبار، مؤكدا أن مصر تمتلك مواهب كبيرة سيعملون على تطويرهم واكتشافهم.

وأضاف المدير الفنى للجبلاية أن مصر تمتلك قاعدة كبيرة في الناشئين بحاجة للرعاية والتخطيط باعتبارهم المستقبل، وسيجتمع مع مدربي المنتخبات في مختلف أعمارها لوضع خطة لتطوير مواهب مصر واستغلالها بصورة جيدة.

search