الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:29 ص

"المتحدة" تطرح برومو مسلسل "سر إلهي"

روجينا

روجينا

مي فهمي

A A

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "سر إلهي"، بطولة الفنانة روجينا، استعدادًا لعرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.
وظهرت روجينا في الإعلان وهي تلاعب نفسها شطرنج بملامح حادة، وبشكل مختلف، كما طغت حالة كبيرة من الإثارة والتشويق والغموض التي دائما ما يحرص على تقديمها المخرج رؤوف عبد العزيز للمشاهد.
ويعكف صناع العمل وأبطاله على الانتهاء من تصويره على أن يكون جاهزًا مع الأسبوع الأول من الشهر الكريم، وفقا للخطة التى وضعها المخرج مع الجهة المنتجة، بعد معاينة أماكن التصوير وإبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين، في المسلسل عبر 15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل “سر إلهي”، في إطار اجتماعي شعبي، ويحكي عن قصة "نصرة" وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يشارك روجينا البطولة؛ أحمد مجدي، رنا رئيس، ومي سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحديني، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي.
"سر إلهي"، هو التعاون الثالث بين روجينا، ورؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحًا كبيرًا خلال العامين الماضيين في مسلسل “انحراف” في رمضان 2022، ومسلسل “ستهم” في رمضان 2023.

search