الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:25 ص

زيدان: بيلينجهام يفعل أشياء مذهلة وأتمنى تحقيقه للبطولات

جود بيلينجهام

جود بيلينجهام

محمود موسى

A A

أثنى مدرب ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، على إمكانات الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب الفريق الملكي بعد ظهوره بشكل رائع في موسمه الأول مع العملاق الإسباني.

وأصيب بيلينجهام لاعب خط الوسط، في كاحله أمام جيرونا وسيغيب لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع بحسب التقارير، ولن يشارك اليوم أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت”: "إنه لاعب رائع، يفعل أشياء مذهلة، كان من الممكن أن تتخيل ما سيفعله لكنه تجاوز كل الإحصاءات بما هو عليه في الوقت الراهن".

وأضاف “يجب ألا ننسى أنه يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، لقد وصل مع الكثير من الرغبة والعديد من الأهداف، العالم يرى ما هو عليه الآن ومن الرائع رؤيته يلعب هكذا".

وأتم "أنا معجب به بشدة، الآن نريده أن يفوز بالألقاب مع ريال مدريد، هذا كل ما أتمناه له".

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا

وتقام اليوم الثلاثاء عددًا من المباريات المهمة في مختلف المسابقات الكروية حول العالم، يتصدرها مباراة ريال مدريد ضد فريق لايبزيج في دوري أبطال أوروبا. ​

لايبزيج ضد ريال مدريد 10 مساء bien sports hd.

كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي- 10 مساء bien sports hd.

ريال مدريد ضد لايبزيج

تُقام المباراة بين لايبزيج وريال مدريد في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وتُذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس “1 HD”، إذ تُعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

search