السبت، 05 أكتوبر 2024

11:39 ص

"ندالة" عيد الحب.. شاب "يهدي" حبيبته لأصدقائه

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

عزت جمعة

A A

اتهمت مراهقة شابين باغتصابها في منطقة النزهة، بالقاهرة، وقالت إن “حبيبها”، هو الذي سلمها إليهم.

وتقدمت الفتاة ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ذكرت فيها أنها ارتبطت عاطفيا بشاب من سنّها، وأثناء خروجهما سويًّا في منطقة النزهة، تعمد اصطحابها إلى منطقة نائية، قبل أن تفاجأ باثنين من أصدقائه، يأخذانها من يده عنوة، ويتبادلان اغتصابها.

وذكرت الفتاة أن “حبيبها” لم يحاول مقاومة المعتدين، ولا تدخل لحمايتها، بل استسلم بسهولة، وهو ما جعلها تتهمه بتسليمها إليهما بناء على اتفاق مسبق بين ثلاثتهم.

وألقت الشرطة القبض على الشابين المتهمين، وكلاهما في العشرينات من العمر، فيما بدأ رجال المباحث تحرياتهم، للوقوف على ملابسات الواقعة.

آخر يبتز حبيبته

وفي عين شمس، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على طالب، متهم بإقامة علاقة جنسية مع فتاة “قاصر”، ثم ابتزازها بفيديو،  من أجل الاستمرار في العلاقة.

وبحسب الشرطة، فقد أقدم طالب (17 عامًا)، على ممارسة الجنس مع حبيبته، ثم ابتزها من خلال فيديو جنسي لها لإجبارها على الاستمرار في العلاقة، فأُلقي القبض عليه في يوم الاحتفال بعيد الحب.

تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من موظف يفيد بتضرره من طالب، لقيامه بعلاقة جنسية مع ابنته القاصر، 17 عامًا، والاستيلاء علي هاتفها المحمول وابتزازها حتى لا تنهي علاقتها به.

أُلقي القبض على المتهم، وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بالفتاة، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search