السبت، 05 أكتوبر 2024

03:55 م

إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها للمفتي بتهمة قتل الزوج

محكمة - تعبيرية

محكمة - تعبيرية

عزت جمعة

A A

قرّرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، إحالة أوراق سيدة وعشيقها إلى المفتي بتهمة قتل زوج الأولى عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وحدّدت جلسة 13 مارس المقبل للنطق بالحكم.

 

أمر الإحالة

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين “محمد.ع.س” عامل (23 عامًا)، و"دينا.ع.د"، ربة منزل، وُجِهت إليهما تهمه القتل العمد، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية 8238 لسنة 2023 جنايات البدرشين والمقيدة برقم 12 لسنة 2023 حصر تحقيق جنوب الجيزة الكلية.

وكشفت التحقيقات في قضية مقتل شاب على يد زوجته بمعاونة عشيقها بمنطقة البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة، خطتهما لإنهاء حياته بطريقة بشعة، حيث أخفته داخل دولاب غرفة النوم لتنفيذ الجريمة!

علاقة غير مشروعة

وأشارت التحقيقات إلى أنه على إثر علاقة غير مشروعة جمعتهما فقد قدّم الأول للثانية عقارًا مهدئًا لتقديمه لزوجها في الأكل والشرب حتى يتمكنا من قتله، وبتاريخ الواقعة استغل الأول تغيُّب المجني عليه عن المنزل بالتنسيق مع الثانية، وصعد كعادته متسلقًا إلى مسكن المجني عليه حاملًا معه قطعة حديدية، فخبأته الثانية بداخل دولاب غرفة النوم.

وأضاف أمر الإحالة، أنه عقب عودة المجني عليه للمسكن بدأت الثانية بوضع بعض من العقار المهدئ داخل مشروب، إلا أن زوجها رفض تناوله لتغيُّر طعمه، فحاولت إعطاءه للمجني عليه عن طريق سرنجة بالفم أثناء نومه، إلا أنه استيقظ وأثناء مقاومته لها قام الأول بالخروج من الدولاب وضربه من الخلف عدة مرات على رأسه بالقطعة الحديدية.

مبلغ مالي وطبنجة

وعقب ضرب العشيق للمجني عليه بالقطعة الحديدة، سقط الضحية أرضًا لتقوم الزوجة بإعطاء عشيقها مبلغًا ماليًا وطبنجة صوت تخص المجني عليه، وبعثرا محتويات المكان لإيهام الأهل بأنها واقعة سرقة، وانتظرا بعضًا من الوقت للتأكد من أن المجني عليه قد فارق الحياة.

وأكملت التحقيقات، أنه بعد أن تأكدت الزوجة أن زوجها فارق الحياة، وأن العشيق انصرف من المنزل وأخذ معه متعلقات المجني عليه والأدوات المستخدمة واحتفظ بالمتعلقات وتخلص من الأدوات بإلقائها في إحدى الترع المجاورة للمنزل، قامت الزوجة بالاستغاثة لاستكمال الخطة بجعلها واقعة سرقة، وتم القبض على المتهمين، حيث أقرا تفصيليًا بارتكاب الواقعة، وأرشد الأول عن متعلقات المجني عليه.

وقال الشاهد الأول إنه أثناء تواجده بالطابق الأرضي رفقة الشاهد الثاني نما إلى سمعهما صوت استغاثة المتهمة الثانية، فصعدا إلى مسكن شقيقهما المجني عليه بالطابق الأول علوي، وبالدخول إليه أبصرا المجني عليه ملقى أرضًا مصابًا برأسه غارقًا في دمائه وبجواره المتهمة الثانية، وباستبيان الأمر منها أكدت قيام مجهول ملثم بالتعدي بالضرب على المجني عليه وسرقة محتويات الشقة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search