الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 م

شهيد الغدر.. محمد صلاح قُتل على يد أقاربه دفاعًا عن ابنة خاله (فيديو)

المجني عليه محمد صلاح

المجني عليه محمد صلاح

خلود طارق

A A

“يا رحمة أنا رايح لأمي وأبويا بقالي كتير مشوفتهمش”.. هذا ما جاء في مكالمة هاتفية بين الشاب محمد صلاح وزوجته “رحمة” "صباح الأحد الماضي، قبل دقائق من مقتله على يد طليق ابنة خاله، فور وصوله إلى منزل عائلته بمنطقة المنيب حيث فوجئ بمشاجرة تدخل لفضها فلقى مصرعه .

قُتل "محمد" على يد اثنين من أقاربه، كان أحدهما متزوجًا من ابنة خاله، إلا أن خلافًا دب بينهما، وتصادف مع مجيء المجني عليه “محمد” لزيارة والديه، وبدلا من أن يبيت في منزله مع زوجته، بات ليلته الأولى في قبره، مقتولا مغدورا، ويُحرم منه أطفاله. 

أنا هقتلك

“تليجراف مصر” انتقل لمسرح الجريمة، بشارع عباس العقاد بمنطقة المنيب، حيث رفع سكان الشارع لافتة عليها صورة المجني عليه، مصحوبة بعبارة “شهيد الغدر”، والتقينا بأسرة المجني عليه الذين رووا تفاصيل مقتله على يد أقاربه. 

وقال "صلاح" والد المجني عليه، إنه تلقى مكالمة من أحد جيرانه بالمنطقة، صباح الأحد، أخبره خلالها بالطامة الكبرى، حيث أبلغه بنبأ مقتل نجله “محمد” وسحله أمام المارة في الشارع" على يد إثنين من أقاربه، وأضاف باكيا : "واحد منهم قاله أنا جاي وهقتلك". 

تهديد بالقتل

وتابع والد المجني عليه، بقوله إن المتهمين ترصدا لنجله وبيتا النية للانتقام منه، وذلك لحدوث مشاجرة قديمة منذ 6 أشهر بين ابنة خال نجله وطليقها “أحد المتهمين”، وتدخل نجله لفض الخلاف وتوسل لخاله لترك طفلة أبنته لوالدها ليراها، لكن خاله رفض الأمر، فهددت عائلة المتهم ابنه بالقتل. 

أب لطفلتين

وقالت والدة المجني عليه، إن نجلها حسن الخلق ويقوم بمساعدة أهالي المنطقة وكل محتاج، بالرغم من مروره بأزمة مالية لعمله كـ"نقاش"، وأكدت أنه أب لطفلتين، هما “نغم” 3 سنوات، و"دهب" 6 أشهر. 

والدة المجني عليه

وأضافت والدة الضحية، أنها رأت دماء نجلها تسيل بالشارع:"غدروا بأبني.. أنا عايزة حقه عشان ينام في قبره مرتاح"، كما طالبت بالقصاص العادل.

المجني عليه محمد صلاح

وانهارت “رحمة” زوجة الضحية، وسالت دموعها حسرة وحزنًا على زوجها الذي خرج أمامها ولم يُعد، وطالبت بحقه:"أنا بطالب بحقه لأخر نفس فيا"، وأكدت إنها لم تبلغ سوى الـ 24 عامًا وأرادت أن تكمل حياتها معه، ولكن أقاربه غدروا به لحقدهم الشديد عليه، لشهامته ووقوفه دائمًا مع الحق ومحاولته الدائمة لغلق أبواب الشر. 

زوجة المجني عليه

تفاصيل الواقعة

وتمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على المتهمين بقتل الشاب "محمد صلاح"، خلال دفاعه عن أبنة خاله وخاله، الأحد الماضي، حيث أثبتت التحريات أن المتهمين تعديا عليه بـ"كرسي حديد"، وعندما سقط مغشيًا عليه، انهالا على رأسه ضربا بـ"عصا" حتى لفظ أنفاسه الأخيرة. 

وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة، والتي انتقلت وعاينت جثمان المجني عليه، وأمرت بانتداب الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليه، وبيان سبب وكيفية الوفاة، وصرحت بدفنه. 

حبس وتجديد

وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهمين، وأمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، لإتهامهما بقتل المجني عليه عمدا، كما قرر قاضي المعارضات، تجديد حبسهما لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي لا تزال مستمرة. 

لافتة بشارع عباس العقاد
search