الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:38 ص

ليلة الألف مباراة.. رونالدو يقود النصر لفوز صعب على الفيحاء في أبطال آسيا

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

هيثم موسى 

A A

قاد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، فريقه للفوز على نظيره الفيحاء، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا. 

وشارك رونالدو الليلة في مباراته رقم 1000 مع كافة الأندية، مساهمًا في 746 هدفًا، 450 هدفًا مع ريال مدريد في 438 مباراة، 145 هدفًا مع مانشستر يونايتد في 450 مباراةو101 هدفًا مع يوفنتوس في 134 مباراة، و5 أهداف مع لشبونة في 31 مباراة، و45 هدفًا في 51 مباراة مع النصر.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، من تمريرة  بروزوفيتش البينية، داخل منطقة الجزاء، قابلها رونالدو بتسديدة مباشرة، بقدمه اليمنى، بعد الإيحاء لتسديدة يسارية ليخدع حارس الفيحاء ويحرز هدفاً رائعاً. 

وبهذا الانتصار، وضع النصر قدما في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، قبل مواجهة الإياب على ملعبه “الأول بارك”، في العاصمة الرياض، يوم 21 من شهر فبراير الجاري. 

رونالدو في مباراة النصر والفيحاء

وحصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة رجل المباراة في مواجهة النصر والفيحاء.

شراء حصة في “النصر”

وكان  كريستيانو رونالدو قد أعلن من قبل، نيته للدخول كمستثمر في نادي النصر خلال السنوات المقبلة، من خلال شراء حصة في النادي.

ووفقا لتقارير برتغالية، قد تجعل رغبة رونالدو منه أيقونة كبرى داخل قلعة النصر، وقد يتواجد أيضًا ضمن إدارة النادي بعد اعتزاله كرة القدم، كرئيس تنفيذي أو أحد أعضاء مجلس إدارة، خاصة بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة على النادي.

وأكد رونالدو أنه بصدد مشروع كبير في الموسم المقبل لاحتفالات بموسم الرياض.

search