السبت، 05 أكتوبر 2024

11:41 ص

الزمالك يعلن الصفقات الجديدة في اجتماع غدًا

حسين لبيب

حسين لبيب

أحمد علاء

A A

أكد مصدر مسؤول في نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، يعقد اجتماعًا غدًا الخميس في تمام الخامسة مساءً لمناقشة بعض الملفات الهامة داخل النادي.

ويعتمد المجلس في اجتماع الغد، ملف التعاقد مع المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز إلى جانب الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن مجلس إدارة الزمالك سيعتمد في اجتماع الغد اختيار محمد طارق رئيسًا لبعثة الفريق في رحلة الجزائر لمواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية.

كما يعتمد المجلس في اجتماعه خوض نهائي كأس مصر أمام الأهلي يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

الزمالك يرفض عرض "العسقلاني"

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، عن عرض اسم  لاعب الإسماعيلي السابق، وروستوف الروسي حاليًا إياد العسقلاني، على مسؤولي القلعة البيضاء، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل.

وأكدت المصادر لـ"تليجراف مصر"، أن إدارة الزمالك رفضت الدخول في مفاوضات مع العسقلاني.

إياد العسقلاني

وتسعى إدارة الزمالك للحفاظ على العلاقة مع الإسماعيلي، وعدم الدخول في أي مشاكل أو أزمات.

وظهر العسقلاني بمستوى مميز مع الإسماعيلي ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.

إصابة الونش

من جهة ثانية أكد رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدكتور محمد أسامة أن مدافع الأبيض محمود حمدي “الونش” أجرى جراحة الرباط الصليبي بنجاح بأحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا.

وأشار محمد أسامة إلى أن الطبيب الألماني الذي أجرى الجراحة قام بعمل منظار تشخيصي للإصابة، وبناءً عليه تقرر إجراء عملية بإعادة بناء الرباط الصليبي مؤكدًا أن حالة اللاعب جيدة.

وقال محمد أسامة إن اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقًا للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

search