السبت، 05 أكتوبر 2024

03:18 م

أفضل تعليق لصورة "نن الحرم".. "تليجراف مصر" يعلن رابح الـ2000 جنيه

صورة نن الحرم

صورة نن الحرم

A A

اختارت لجنة من موقع "تليجراف مصر" مكونة من 5 زملاء، التعليق الفائز بمسابقة أفضل تعليق على صورة "نن الحرم" والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق من الشهر الجاري، على الصفحة الرسمية للموقع على "فيس بوك".

الفائز بالجائزة 

وقررت إدارة موقع "تليجراف مصر"، فوز تعليق: "واستضافت عينيها نور الأرض والسماء"، لصاحبة الحساب "نيرمين متولي"، وجائزتها 2000 جنيه.


أفضل 5 تعليقات على الصورة

فمن بين 2500 تعليق حصدته الصورة عبر الصفحة الرسمية للموقع على "فيسبوك"، وقع الاختيار على 5 تعليقات وتم التصويت عليها من قبل اللجنة.

وحصد تعليق "نيرمين متولي": "واستضافت عينيها نور الأرض والسماء" نسبة تصويت وصلت لـ60%، بينما حصد تعليق صاحبة حساب "أم بسنت": "ما رأت عيني أجمل من هذا المكان كي تستضيفه بداخلها"، نسبة وصلت لـ 30%.


أما نسبة التصويت على تعليق صاحبة حساب "كوكي دودي": "ما في القلب يظهر على العين"، فوصلت لـ7%، وتعليق "السيد زكريا": "عين المرء عنوان قلبه" حصد نسبة تصويت 2%، وتعليق"أحمد الشريني": "وكأن ما في القلب انعكس في عينه"، فحصد نسبة تصويت 1%. 


 

صورة نن الحرم

كانت لاقت صورة مصورة "تليجراف مصر"، منن عصام، في الحرم المكي، تفاعلا كبيرا من قبل رواد السوشيال ميديا، إذ تظهر صورة “نن الحرم”، أعين إحدى المعتمرات في بيت الله الحرام، وتظهر في عينيها صورة الكعبة ويلتف المعتمرون حولها، وكأنها لا تصدق أنها أمام الحجر الأسود، في لقطة يصعب فنيًا التقاطها بهذه الحرفية.

وحصدت صورة "نن الحرم" منذ 7 فبراير الجاري، ما يقرب من 3 آلاف تعليق، وآلاف الإعجابات والمشاركات، على صفحة "فيس بوك".

صاحبة صورة “نن الحرم”

وكشفت "عصام" لـ"تليجراف مصر"، تفاصيل صورة "نن الحرم"، مؤكدةً أنها دبّرت هذه الصورة لفترة حتى رمضان الماضي وذهبت للحرم برفقة صديقتها، وبدأت في اختيار المكان المناسب لالتقاط الصورة وظهورها بهذا الشكل، وبعدها خضعت الصورة لتعديلات بسيطة حتى ظهرت للجمهور بهذا الشكل وبدأت تجوب وسائل التواصل.


وأشارت إلى أن بعض الصور تعتبر "رزق"، وهو ما حدث معها أثناء تواجدها في ساحات المسجد الحرام، فأثناء سيرها وجدت أمّا وطفلها يسيران في أسراب حمام الحمى، فالتقطت الصورة وانتشرت حينها بصورة كبيرة ولم يعرف أحد أنها خاصة بها، إلا أنها ذات قيمة كبيرة في نفسها.


"منن" تخرجت في كلية إدارة الأعمال بالمدينة المنورة، ومنذ 5 سنوات اكتشفت عشقها للتصوير فبدأت في اختيار بعض الوضعيات واستخدام "الموبايل" وبعض تطبيقات تعديل الصور.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search