الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

الشك دخل قلبها.. سيدة تطلب الطلاق من زوجها: "عنده ميول انحرافية"

محكمة الأسرة-صورة أرشيفية

محكمة الأسرة-صورة أرشيفية

محمد رمضان

A A

أقامت سيدة تدعى “صفاء” دعوى طلاق للضرر ضد زوجها، بمحكمة الأسرة في حلوان، وذلك لاستحالة العشرة بينهما لاكتشفاها انحرافه والتعدي عليها بالضرب وطردها من المنزل.

دعوى طلاق 

قالت “صفاء” في دعواها إنه عقب مرور  أكثر من 9 سنوات على زواجها، لم تدرك أن حياتها ستنقلب رأسًا على عقب، وستُصدم بزوجها صدمة عمرها لأنه لم يأتي في مخيلتها أن زوجها سيقوم بطردها وضربها وأيضًا سرقتها.

روت صفاء، أنها حاولت التحدث مع زوجها مرارًا وتكرارًا، ليبحث عن عمل لينفق عليها هي وصغارها كأي زوج، ولكن كان يوبخها على إنجابها قائلا "أنا مالي وأنا قولتلك خلفي؟. اصرفي عليهم أنتي بقى".

من أجل أولادها

وأوضحت أنها كانت ترضى بالقليل وتكافح مع زوجها من أجل رسم حياة أفضل لأسرتها، وقررت النزول إلى سوق العمل للبحث عن عمل لتوفير حياة أفضل لصغارها.

وأضافت الزوجة في دعواها، أن زوجها كان يطلب منها دائمًا الذهاب لمنزل أسرتها بأولادها، وهذا الأمر فتح باب الشك لقلبها وأخذت تسأل نفسها، عن سبب تغيره معها، وعدم احتماله لها. 

مشاجرة 

وتابعت الزوجة، أنه في يوم من الأيام كانت بمنزل أسرتها كالعادة حتى عملت باشتباك زوجها مع أحد الأشخاص والذي تعدى عليه بالضرب وأصابه بجرح بجبهته، فهاتفته لتقف على حقيقة الأمر.

وأكد لها زوجها ما حدث ثم حضر إليها واصطحبها إلى بيتهما ليشرح لها ما حدث قائلا “كان عندي في الشقة وسرق تليفوني وروحت أجيبه منه ما رضيش يدهولى وضربني”. 

فسألته الزوجة عن سبب حضور هذا الشخص إلى منزله، فسكت طويلًا ثم أجاب "أصله حلاق وكان جاي يحلقلي"،  علمًا بأن الساعة في هذا التوقيت كانت تشير إلى السابعة صباحًا. 

وهذا الأمر زادها دهشة لأنها لاحظت تغيرًا كبيرًا في زوجها، واكتشفت انحرافه وقررت التوجه إلى محكمة الأسرة بحدائق حلوان لرفع دعوى طلاق للضرر.

search