الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:39 ص

التشكيل الرسمي.. موديست يقود هجوم الأهلي أمام شباب بلوزداد

الأهلي

الأهلي

أحمد عصام

A A

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراته أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تُقام المباراة بين فريقي الأهلي وشباب بلوزداد في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تشكيل الأهلي 

حراسة المرمي: مصطفى شوبير.

الدفاع: علي معلول- محمد هاني- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم

الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- أكرم توفيق.

الهجوم: حسين الشحات- طاهر محمد - موديست.

رابطة مشجعي الأهلي

وفي سياق أخر، استقبل محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في الجزائر، ظهر اليوم وفد رابطة مشجعي الأهلي في الجزائر برئاسة أحمد بن خرفية، وذلك على هامش تواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالعاصمة الجزائرية لمواجهة شباب بلوزداد اليوم في دوري أبطال إفريقيا. 

وحرص أحمد بن خرفية على إهداء الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قميص الرابطة مدون عليه اسمه، وأعرب عن بالغ حزنه لوفاة الراحل الوزير العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي.

وقال أحمد بن خرفية إن الرابطة تسعد دائما بتواجد الأهلي في بلده الثاني الجزائر، وأن اللقاءات التي تجمع الأهلي نادي القرن في إفريقيا بالفرق الجزائرية تحظى دائما باهتمام بالغ وشعبية جارفة، متمنيا أن يخرج لقاء الأهلي وشباب بلوزداد اليوم بالصورة التي تليق بمستوى الفريقين.

search