الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:35 ص

عودة "أبو علي" لتعزيز هجوم الأهلي في مواجهة ميدياما

وسام أبو علي لاعب الاهلي

وسام أبو علي لاعب الاهلي

محمود حسن

A A

يعود الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي للمشاركة مع فريقه في مباراة ميدياما الغاني المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي، إذ كان يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية بعد نهاية إحدي التدريبات.

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن وسام أبو علي الذي غاب عن مباراة شباب بلوزداد أمس ولم يرافق الفريق في رحلة الجزائر تلقي تطعيمات السفر لغانا؛ ما يؤكد أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قرر اصطحابه والإعتماد عليه كمهاجم أساسي في مواجهة ميدياما لاسيما بعد المستوى السيئ للغاية الذي ظهر عليه الفرنسي أنتوني موديست في لقاء بلوزداد وعدم ظهور أي فعالية هجومية له طوال المباراة قبل ان يتم استبداله.

وانتقل وسام أبو علي إلى صفوف النادي الأهلي في يناير الماضي قادماً من صفوف فريق سيريس السويدي، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم مقابل مليون و700 ألف يورو.

ورفع الأهلي بتعادله أمس ضد شباب بلوزداد، رصيده إلى 6 نقاط  في صدارة مجموعته، وذلك بعد مرور 4 جولات وبفارق نقطة واحدة عن فريقي شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني ويانج أفريكانز صاحب المركز الثالث فيما يتذيل ميدياما الغاني هذه المجموعة بـ4 نقاط.

search