الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:06 ص

"عشان مايحصّلوش أمهم".. أسرة "مريم مجدي" تطالب بإعادة طفلتيها

مريم مجدي وبناتها

مريم مجدي وبناتها

آلاء مباشر

A A

طالب أحمد مجدي، شقيق مريم مجدي الطفيلي المعروفة إعلاميًا بفتاة سويسرا، بإعادة طفلتيها من سويسرا لتعيشا مع أسرة أمهما في مصر.

وقال مجدي لـ"تليجراف مصر"، إن طفلتي شقيقته في حاجة ملحة إليهم، لأنهما قضتا فترة طويلة من عمرهما مع جدتهما لأمهما، وكانت علاقتهما بوالدهما تقتصر على زيارات متباعدة.

واتهم مجدي طليق شقيقته، وليد أمير، بقتلها مؤكدًا أن عودة الطفلتين إلى بيت والدتهما في مصر، أمر ضروري، بدلا من إقامتهما في دار إيواء بسويسرا، مؤكدًا أن عائلة والدهما تشكل خطرًا عليهما.

وتابع شقيق مريم مجدي، أن زوجها شخص متطرف، لذلك تمحورت الشكوك حوله وأصبح رهن الاحتجاز، معقبًا: “هنرجع بناتنا بالقانون عشان ميحصلوش أمهم.. واحنا منقدرش نستغنى عنهم”.

جثمان مريم مجدي من سويسرا إلى شربين

وكان جثمان مريم مجدي الطفيلي، وصل إلى مطار القاهرة الدولي، يوم الجمعة الماضي، واستلمها أهلها لدفنها فى مسقط رأسها بقابر شربين في محافظة الدقهلية. 

من هي مريم مجدي؟

مريم مجدي أحمد الطفيلى، البالغة من العمر 27 عاما، مريضة سكر من الدرجة الأولى، من مواليد عزبة الشيخ وهدان شربين الدقهلية، حاصلة على ليسانس آداب، تزوجت في مصر وأم لطفلتين، عاشت حياة صعبة مع زوجها السويسري.

وفاة مريم مجدي

ولقيت مريم مصرعها غدرًا خلال بحثها عن ابنتيها المخطوفتين في سويسرا، في 31 يناير الماضي، وعثر على جثمانها في نهر الراين بسويسرا مؤخرًا، واتهم أهلها طليقها بقتلها.

وبعد العثور على جثة مريم، أصدرت الشرطة السويسرية بيانًا أكدت خلاله القبض على زوجها، وليد أمير.

search