الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:07 ص

"ارحموها في تربتها".. شقيق مريم مجدي يكشف حقيقة تبني طفلتيها

بنات مريم مجدي

بنات مريم مجدي

آلاء مباشر

A A

نفى أحمد مجدي الطفيلي شقيق مريم مجدي والمعروفة إعلاميًا بفتاة سويسرا، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تبني طفلتي شقيقته، واللاتي تدعيان خديجة وفاطمة.

وقال مجدي لـ"تليجراف مصر"، "ارحموا مريم في تربتها.. كفاية اللي شافته من جوزها.. مستحيل نفرط في بناتها ولا يتعرضوا للتبني".

الخطوات القانونية

وأشار إلى أن الخطوات القانونية التي تحدث قبل الإجراءات الخاصة بالتبني في سويسرا، موضحًا أن التبني سيحدث في حالة رفض أسرة مريم رعايتها واحتضانها للأطفال، فبالتالي توفير بيئة مناسبة لهم للعيش فيها.

القانون السويسري

وأكد أنه بموجب القانون السويسري، ليس من حق أسرة وليد أمير المتهم بقتل مريم مجدي، التكفل بالأطفال لأنهم غير مؤهلين نفسيًا لتربيتهم.

من هي مريم مجدي؟

مريم مجدي أحمد الطفيلي، البالغة من العمر 27 عاما، مريضة سكر من الدرجة الأولى، من مواليد عزبة الشيخ وهدان شربين الدقهلية، حاصلة على ليسانس آداب، تزوجت في مصر وأم لطفلتين، عاشت حياة صعبة مع زوجها السويسري.

وفاة مريم مجدي

ولقيت مريم مصرعها غدرًا خلال بحثها عن ابنتيها المخطوفتين في سويسرا، في 31 يناير الماضي، وعثر على جثمانها في نهر الراين بسويسرا مؤخرًا، واتهم أهلها طليقها بقتلها.

وبعد العثور على جثة مريم، أصدرت الشرطة السويسرية بيانًا أكدت خلاله القبض على زوجها، وليد أمير.

دفن جثة مريم مجدي

وكان قد وصل جثمان مريم مجدي الطفيلي، المعروفة إعلاميًا بفتاة سويسرا، يوم الجمعة الماضي، إلى مطار القاهرة الدولي، تمهيدا لتسليمه لأهلها لدفنها في مسقط رأسها بمحافظة الدقهلية.

search