الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

أسعار ومواصفات سيارة سوبارو كروس تريك.. إمكانات عدة للسلامة

سيارة كروس تريك

سيارة كروس تريك

إسلام عزام

A A

يستعد وكيل علامة سوبارو اليابانية في مصر، لتقديم النسخة الأحدث من السيارة “XV” الرياضية متعددة الاستخدامات كروس تريك بأسعار تبدأ من 2 مليون و100 ألف جنيه.

تأتي النسخة الأحدث من السيارة تحت اسم "كروس تريك"، وتعمل بمحرك سعة 2000 سي سي بقوة 156 حصانا، وعزم أقصى 196 نيوتن. متر، بنظام دفع كلي، لتتسارع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 10.5 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 198 كم/س.

عوامل السلامة بالسيارة اليابانية تشمل وسائد هواء أمامية وجانبية وستارية وعند ركبة السائق، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وفرامل يد إلكترونية EPB، ومثبت سرعة، ونظام تحكم عند نزول منحدر HDC.

كما يتوفر بالسيارة خاصية التعليق التلقائي Auto Hold، وتحكم ديناميكي في السيارة VDC، وكاميرا خلفية، ومانع تشغيل المحرك للحماية من السرقة “Engine Immobilizer”.

مواصفات سيارة سوبارو فورستر الجديدة

من المتوقع أن تقدم سوبارو فورستر الجديدة التي تعود إلى السوق المصري بعد غياب طويل، بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2000 سي سي وبقوة 156 حصانا وناقل حركة CVT أوتوماتيك.

وتبلغ السرعة القصوى للسيارة التي تعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات 196 كم/س، وتنطلق من الثبات حتى 100 كم/س في 10.3 ثانية.

سوبارو فورستر الجديد تم تزويدها بـ9 وسائد هوائية؛ وإطارات قياس 18 بوصة.

تقدم السيارة عالمياً بتجهيزات تشمل فتحة سقف بانورامية، وحساسات للأمطار ونظام تشغيل، وإيقاف المحرك، ومساعد ركن، بالإضافة إلى أنظمة ربط السيارة بالهواتف المحمولة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

جدير بالذكر أن الوكيل المحلي لعلامة سوبارو بمصر يقدم السيارات اليابانية مع ضمان يصل إلى 100 ألف كم أو ثلاث سنوات أيهما أقرب.

search