الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:48 ص

بنود عقد مبابي مع ريال مدريد.. وموعد إعلان الصفقة

كيليان مبابي

كيليان مبابي

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية بنود عقد لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي، الذي يقترب من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لجريدة “ماركا” الإسبانية “كيليان مبابي وقع على عقود انضمامه لريال مدريد بالفعل منذ أسبوعين، وسيصبح لاعبًا في صفوف النادي الملكي في الأول من يوليو المقبل”.

وبحسب موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي “كيليان مبابي وقع عقد مع ريال مدريد حتى عام 2029”.

وأضاف التقرير: “سيحصل المهاجم الفرنسي على راتب سنوي يتراوح من 15 مليون يورو إلى 20 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة توقيع بقيمة 50 مليون يورو".

وأتم التقرير: “وسيتم تقديم اللاعب الفرنسي في ملعب سانتياغو برنابيو بعد التجديد”.

مبابي يغادر باريس

أعلن النجم الفرنسي كليان مبابي موقفه من الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعدما أخبر مالك النادي القطري ناصر الخليفي قراره بالرحيل مع نهاية الموسم.

وحسب ما نشره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه على “إكس”، فإن مبابي أبلغ ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، أنه سيترك النادي كلاعب حر.

ذكرت تقارير صحفية، أن كيليان مبابي أخبر رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي برغبته في عدم تقديم النادي لأي عروض جديد لتجديد تعاقده مع الفريق، مشيرًا إلى أنه يرفض أي اغراءات وأن قراره بالرحيل في نهاية الموسم الحالي عندما ينتهي عقده مع النادي.

مبابي يرفض الإغراءات

وبحسب موقع “ذا أثليتك” أبلغ مبابي قراره إلى باريس سان جيرمان، لكن تفاصيل نهاية العلاقة بين الطرفين لم يتم الاتفاق عليها بالكامل بعد.

ومن المتوقع صدور إعلان رسمي بمجرد الانتهاء من الموسم في الأشهر القليلة المقبلة.

وأضاف التقرير: “يميل مبابي نحو الانضمام إلى ريال مدريد عند انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لكن وكلاء لم يقتنعوا بعرض النادي الإسباني، الذي يؤخر إتمام الصفقة”.

وأضاف رومانو: “لم يتم الاتفاق بعد على شروط المغادرة بشكل كامل، لكنه سيغادر باريس في الصيف”.

search