الخميس، 04 يوليو 2024

12:01 م

ترامب يغري الشباب لانتخابه بـ"1000 حذاء ذهبي"!

حذاء ترامب

حذاء ترامب

محمد خيري

A A
سفاح التجمع

قالت وسائل إعلام أمريكية، اليوم، إن الرئيس السابق، المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، دونالد ترامب، طرح حذاءً باسمه في الأسواق، تهافت المواطنون على اقتنائه، ما تسبّب في اختفائه من الأسواق بعد ساعات قليلة من طرحه للجمهور في بعض المحال التجارية بالولايات المتحدة.

ترامب شوز

موقع “فوربس” الأمريكي، كشف أن الحذاء المعروف باسم "ترامب شوز" نفد من الأسواق بمجرد طرحه للجمهور، خاصة أن الرئيس السابق أعلن طرح ثلاثة أنواع منه، إلا أن جميعها نفد، وقد طبع عبارة "لا تستسلم أبدًا" وحرف "T" على الحذاء، كنوع من الدعاية له في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وبلغ سعر حذاء ترامب 399 دولارًا.
وكشف الموقع أن الحذاء طُرح منه 1000 نسخة بلون ذهبي، ونفدت كلها من الأسواق بمجرد عرضها بالأسواق، حيث اعتبر ترامب أن طرحه للحذاء يمثل محاولة منه للوصول إلى الشباب صغير السن، لتعريفه بالانتخابات الرئاسية ومرشحيها البارزين.

دونالد ترامب 

تجدر الإشارة إلى أن إعلان ترامب طرح "حذائه الانتخابي" جاء بعد فترة قصيرة جدًا من إعلان محكمة أمريكية تغريمه 354 مليون دولار في قضية احتيال، ما دفعه للخروج في مقطع فيديو يوجه فيه رسالة إلى الرئيس الأمريكي الحالي والناخبين الأمريكيين، مؤكدًا أن جو بايدن بات يحاول التخلص من خصومه السياسيين.

search