الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

حقيقة تجدّد إصابة محمد صلاح بعد مواجهة "برينتفورد"

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد عصام

A A

كشفت بعض التقارير الصحفية، عن حقيقة تجدد إصابة نجمنا الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد تعافى من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر، خلال بطولة أمم أفريقيا، وشارك مع فريقه في الفوز خلال اللقاء الماضي أمام برينتفورد، وسجل هدف وصنع الأخر في فوز الريدز برباعية.

حقيقة إصابة صلاح 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير،  في تصريحات تلفزيونية، أمس الأحد، أن إصابة محمد صلاح قد تجددت بعد المشاركة أمام برينتفورد، وأن اللاعب سيغيب خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو"، منذ قليل، فإن محمد صلاح لم يتعرض لأي انتكاسة بعد مشاركته في المباراة الماضية، وأن المصادر داخل النادي تؤكد أنه بخير.

وأوضحت التقارير، أن هناك جزء روتيني مُتبع في النادي، بأن يقوم بإعادة الكشف على اللاعبين العائدين من الإصابة مؤخرًا.

رقم قياسي لـ صلاح

وفي نفس السياق، وبحسب شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصاءات “سجل محمد صلاح هدف وصنع آخر في 30 مباراة مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقط واين روني (36)، تييري هنري (32) وآلان شيرر (31) فعلوا ذلك مرات أكثر في تاريخ المسابقة”.

وبعد أن سجل وصنع ضد برينتفورد، هذه هي المرة الرابعة التي يسجل ويصنع خلالها صلاح في الموسم الحالي، بواقع 3 مباريات في الدوري الإنجليزي ومباراة في الدوري الأوروبي.

وقدم محمد صلاح الآن 25 مساهمة تهديفية (15 هدفًا - 10 تمريرات حاسمة) في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، ولا يوجد لاعب لديه المزيد.

search