الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

"ما ينفعش نعيش عادي".. انهيار نور هشام سليم بسبب غزة (فيديو)

نور هشام سليم

نور هشام سليم

مي فهمي

A A

حالة من الانهيار والبكاء، دخل فيها نور نجل الفنان الراحل هشام سليم، بسبب تأثره بما يجري في الفلسطين على يد دولة الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر نور هشام سليم عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق إنستجرام، فيديو تحدث فيه عن الأوضاع الجارية في غزة، والحرب القائمة من الكيان الصهيوني ضد المواطنين الفلسطينيين.

لن ننسى فلسطين

وقال نور هشام سليم في الفيديو : “إحنا مينفعش ننسى اللى بيحصل في فلسطين، أنا عارف إن حياتنا ماشية، ومفيش أي مشكلة عندنا أكل ومياه وعندنا بيوتنا وكل حاجة تمام”.

وأضاف نور هشام سليم: “إحنا كل يوم نفكر في اللى بيحصل دا.. إحنا مينفعش ننسى ونعيش حياتنا عادي.. أنا مش عارف أعيش حياتي عادي، كل ما آكل بزعل.. كل ما بنام في سريري بزعل ومش عارف أنام من اللي بشوفه.. وقاعد بفكر في العيال اللي بتموت كل يوم ومش قادرين نعمل حاجة.. قلبي واجعني ومش قادر أتكلم من الزعل”.


جدير بالذكر أن هشام سليم رحل عن عالمنا يوم 22 سبتمبر عام 2022، بعد معاناته مع مرض السرطان، وذلك في أحد مستشفيات القاهرة الكبرى، عن عمر ناهز 64 عامًا، وتم تشييع جثمانه من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، بحضور العديد من نجوم الفن والمجتمع.

قصة نور هشام سليم

وكان هشام سليم تحدث عن نجله نور، عند مروره بأزمة نفسية أثرت عليه وعلى أسرته بالكامل بسبب الانتقادات التي تعرض لها من بعض الأشخاص عند تحوله من أثني إلى رجل.

وقال هشام سليم وقتها: "بنتي نور بقت ابني نور، بتتحول دلوقتي، من ساعة ما اتولدت وجسمها جسم ولد، وكان الشك يراودني، من أول ما مسكتها، وظل يعاني لسنوات من خلل هرموني وصل به في النهاية للخضوع لتلك العملية".
 

search