الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

"ليلة الأوبرا".. كواليس أول ظهور لـ آمال ماهر بحضور تركي آل الشيخ

آمال ماهر قبل دخولها الحفل

آمال ماهر قبل دخولها الحفل

محمد صالح

A A

جذبت المطربة آمال ماهر الأنظار إليها أمس، أثناء حضورها حفل “ليال سعودية مصرية” الذي أقيم برعاية رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، المستشار تركي آل الشيخ، في دار الأوبرا المصرية، ضمن تعاون وزارتي الثقافة في مصر والسعودية.

هذه الفعالية تعد المرة الأولى التي تظهر فيها آمال ماهر في حضور المستشار تركي آل الشيخ. وقد شهد الحفل غناء النجوم محمد منير، وشيرين عبد الوهاب، وماجد المهندس، في حضور العديد من نجوم الفن، من بينهم عمرو دياب، ونادية الجندي، ومنة شلبي، وكريم عبد العزيز، وإلهام شاهين، وأكرم حسني.

آمال ماهر حرصت على حضور الحفل المميز

تواجد آمال ماهر

آمال حضرت الحفل بناء على توجيه دعوة شخصية لها، إذ إن الحضور اقتصر فقط على ممن وُجهت إليهم دعوات، وتواجدت بدار الأوبرا قبل بداية الحفل واستقبلها المنظمون منذ لحظة وصولها.
وقفت آمال ماهر لبضع ثوانٍ لالتقاط الصور بناء على طلب من الصحفيين والمصورين المتواجدين عند مدخل الحفل، ثم اصطحبها المنظمون إلى الداخل. 

أين جلست؟

استمعت آمال ماهر لأغنيات محمد منير وشيرين عبد الوهاب من المنطقة المخصّصة لكبار الزوار، في الصف الرابع داخل القاعة، بجانب العديد من الفنانين.

هل التقت مع تركي آل الشيخ؟

آمال ماهر دخلت دار الأوبرا وحضرت الحفل وغادرت المكان بأكمله، من دون أن تلتقي رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الذي كان بداخل الحفل لدى وصول آمال ماهر دار الأوبرا.
فيما كان جالسًا بعيدًا عن مكان تواجدها، حيث جلس بالصف الأول بجانب وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، والسفير السعودي بالقاهرة.

تركي آل الشيخ مع نجوم الحفل


أحدث ظهور إعلامي

كانت آمال ماهر قد حلت ضيفة على الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" الذي يُبث عبر شاشة MBC مصر، مساء الجمعة الماضي.
وتحدثت باستفاضة عن الفترة التي غابت فيها عن الظهور إعلاميًا وتسببت في ملاحقتها بالعديد من الشائعات وصلت للإصابة والخطف.

وقالت إن هذه الفترة كانت مقلقة للغاية بسبب الأقاويل والشائعات التي كانت تستمع إليها، لكنها أيضًا أسعدتها لاهتمام الجمهور بها.

search