الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 م

شيطانة ومهندسة.. مي سليم بـ3 وشوش في رمضان 2024

مي سليم في سر إلهي

مي سليم في سر إلهي

شيماء رستم

A A

تشارك الفنانة مي سليم، خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024،  في 3 أعمال فنية وهي “سر إلهي، والجزء الرابع من المداح، و أمير العوامري”.

وتعيش مي سليم حالة من النشاط الفني، إذ تقدم 3 أدوار مختلفة في رمضان، إذ تشارك في الجزء الرابع من المداح كضيفة شرف.

شيطانة 

وتجسد مي سليم، في الجزء الرابع من المداح، مع الفنان حمادة هلال، دور “شيطانة”، وتخشى خوف الناس منها بسبب تجسيدها لهذه النوعية من الأدوار.

ويشارك في البطولة نخبة من نجوم الدراما من بينهم، هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز، ومن تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

سيدة شعبية 


كما تقوم مي سليم بدور سيدة شعبية متزوجة في حي شعبي في مسلسل “سر إلهي"، مع الفنانة روجينا، ويعد هذا العمل أول مشاركة للثنائي معا.

مسلسل “سر إلهي”، من بطولة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، وإخراج روؤف عبد العزيز.

ورغم تجسيد مي سليم دور الشيطانة في مسلسل “المداح”، لكنها كانت تعيش حالة من الرعب في الأيام السابقة بعد تصويرها أحد مشاهدها في مسلسل “سر إلهي"، في المقابر.

مهندسة 

كما تجسد مي سليم دور “مهندسة”، خلال مشاركتها في مسلسل “أمير العوامري”، مع الفنان هاني سلامة.

وتقدم مي سليم دور شابة تُدعى "منيرة"، وتعمل مهندسة لديها العديد من الآمال والطموحات، وتنشأ قصة حب بينها وبين بطل العمل هانى سلامة وتحدث بينهما العديد من المفارقات الدرامية.

ويشارك في بطولة العمل، سوسن بدر، وأحمد صفوت، وميريهان حسين، والعمل تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

search