الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:48 ص

لطفي لبيب: مرضي منحة.. و"هنيدي ومكي بيكلموني يوميا"

لطفي لبيب

لطفي لبيب

شيماء رستم

A A

أكد الفنان لطفي لبيب، أن مرضه منحة من الله، مشيرا إلى أنه يعاني من آثار ناتجة عن جلطة في المخ، وأضاف ساخرا من مرضه: “معرفش المخ ده جالي منين”.

الدراما تحتاج إلى أن نقلم أظافر الإنسان

وقال لطفي لبيب، خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان، في برنامجه على قناة “المحور”، أمس الاثنين، إن المرض بالنسبة له منحة و ليس محنة، موضحا أنه أصبح لديه وقتا لقضائه مع عائلته وأحفاده، بجانب تفرغه للكتابة.

وتابع لبيب حديثه قائلا “لدي كتابات كثيرة متنوعة من أعمال درامية وأفلام وأنا لا أسعى إلى تسويقها أترك الأمر لأولادي. الكل يشاهدني الآن من يرغب في شراء عمل ما فليتفضل المكتب مفتوح، أهلا وسهلا”.

وأكد لطفي لبيب، أن الساحة الفنية تحتاج إلى التنوع وتغيير جلد الدراما معبرا عن ذلك بقوله “الدراما تحتاج أن نقلم أظافر الوحش داخل الإنسان”.

وقال إن المشاهد المصري يحتاج للدراما لتتحدث عنه، وليس مسلسلات الكومباند ولا نقيضها أعمال البلطجة التي أصبحنا نشاهدها عبر الشاشات التي ترسخ في عقول المشاهد “مفيش حكومة وكل واحد يأخذ حقه بيده”. 

نص الملعب

وكشف أن الفنان الشاب طه دسوقي أحد أبنائه في المجال الفني، مشيدا بدور الأخير في مسلسل “حالة خاصة”، لافتا إلى مدوامة الفنان محمد هنيدي على الاتصال به هاتفيا بشكل يومي، وأيضا الفنان أحمد مكي.

وأوضح أن هناك عدد آخر يقوم بزيارته بشكل دائم من نجوم الفن، من بينهم محمود حميدة وأحمد عبد العزيز والمخرج سعيد حامد.

ووجه الإعلامي خيرت رمضان، سؤالا للفنان لطفي لبيب قائلا “كنت زمان أنت وحسن حسني وعزت أبو عوف وصلاح عبد الله، بتلعبوا في نص الملعب مانعين أي حد يعدي، شايف مين دلوقتي يقدر يلعب نص الملعب في الوسط الفني؟".

وأجاب لطفي لبيب مازحا: “كنا سدين الماسورة ودلوقتي اتسلكت”، متابعا “الآن هناك نجوم كبيرة في الساحة من بينهم صبري فواز ومحمود حميدة نجم كبير، وفتحي عبد الوهاب ومحمود البزاوي”.

ووجه الفنان لطفي لبيب، رسالة إلى مصلحة الضرائب قائلا: "خفي عننا شوية.. الناس تعبانة"، مؤكدا أنه بحالة جيدة ولا يعاني من شيء، لكنه يتحدث عن عامة الشعب.

العائلة 

وتحدث لطفي لبيب عن عائلته، قائلا: “لدي زوجة فانية نفسها من أجلي و من أجل بناتي، لم تطلب أو تفعل شيئا لنفسها مطلقا، وتعيش من أجلنا فقط”.

وأضاف أن لديه 3 فتيات إحداهن مهندسة، والأخرى خريجة آداب إنجليزي، والثالثة متزوجة وتعيش مع زوجها في دبي، معقبا: “أنا مش مسموحلي أتكلم عن أولادي عشان دي حياتهم الخاصة وهما حريين”.

وكشف لطفي لبيب أنه صعيدي لا يحب أن تنتمي إحدى بناته إلى الوسط الفني، مؤكدا أنه ليس لديهن رغبة من الأساس بالانضمام إلى الوسط الفني.

وشدد لطفي لبيب على أنه يحب أحفاده كثيرا وأن أكبرهم هو كريم في مرحلة الإعدادية، وأنه يحبهم جميعا، قائلا: “بحبهم كلهم كريم وإما ونادين وإليكس”.

search