الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

بشخصية لطفي عبود.. صدقي صخر يظهر في آخر حلقات "زينهم"

عمرو وهبة وصدقي صخر وأحمد داوود

عمرو وهبة وصدقي صخر وأحمد داوود

نورهان طلغت

A A

ظهر الفنان صدقي صخر، بشخصية المحامي لطفي عبود، في الحلقة الأخيرة، من مسلسل “زينهم”، لتكون مفاجأة لمحبي الشخصية التي ظهرت في مسلسل "صوت وصورة".

ظهور مفاجئ

شخصية المحامي لطفي عبود، كانت تصدرت قائمة الأكثر رواجا بمواقع التواصل الاجتماعي، خلال عرض مسلسل “صوت وصورة”، ظهر بها الفنان صدقي صخر، ليجمعه مشهد بالطبيب زينهم، ضمن أحداث الحلقة الأخيرة.

 مسلسل “صوت وصورة” هو أحدث أعمال صدقي صخر، الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة، وقت عرضه.

“صوت وصورة”، من بطولة حنان مطاوع، وصدقي صخر، وعمرو وهبه، وناردين فرج، ومراد مكرم، ووليد فواز، ونجلاء بدر وفدوى عابد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

من كواليس تصوير مسلسل (زينهم)


وعُرض مؤخراً لصدقي صخر فيلم "أنف وثلاث عيون"، في مهرجان البحر الأحمر، وهو مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، ومن إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي.

كما شارك صدقي صخر مؤخرًا في مسلسل “ريفو”، بشخصية "مروان" التي حققت ردود أفعال إيجابية،  وهو من بطولة الفنان أمير عيد، وصدقي صخر، وركين سعد، وحسن أبو الروس، وتامر هاشم، ومينا النجار، وسارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى أسماعيل.

وخاض صدقي صخر مؤخرًا تجربة جديدة خارج مجال التمثيل، حيث شارك بالغناء مع فرقة "كهارب"، في أغنيتهم الجديدة "لساني سايب"، وظهر صدقي في فيديو كليب الأغنية، وهو يعزف على أله الهارمونيكا ويصاحبها بالغناء مع فرقة "كهارب"، والأغنية من كلمات وألحان يوسف عطوان، ومن إنتاج مختار السايح، والفيديو كليب من تصوير وإخراج كفراوي ومونتاج سارة عبد الله.

في سياق مختلف، بدأ "صدقي" تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل “ كامل العدد”’، المقرر في رمضان ٢٠٢٤.
 

search