الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:58 ص

بعد خروجه من المستشفى.. حسام حسن يتابع لقاء سيراميكا والجونة

حسام حسن في مباراة سيراميكا والجونة

حسام حسن في مباراة سيراميكا والجونة

هيثم موسى

A A

بالرغم من تعرضه لوعكة صحية مساء أمس، وخروجه فجر اليوم من المستشفى، حرص المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، على حضور مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة في الدوري الممتاز. 

وتقام مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة، على ستاد "عثمان أحمد عثمان"، في الجولة الـ13 من الدوري الممتاز. 

الجهاز الفني لمنتخب مصر 

و يضم جهاز منتخب مصر كلا من "حسام حسن مديرا فنيا و إبراهيم حسن مدير المنتخب و طارق سليمان مدرب عام و محمد عبد الواحد مدرب و سعفان الصغير مدرب حراس و وليد بدر مدير إداري". 

سيراميكا يحتفي بالتوأم حسام وإبراهيم حسن

وفي السياق ذاته احتفى نادي سيراميكا بالتوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي قيادة منتخب مصر.

وأهدى مسئولو سيراميكا قميص النادي يحمل اسم حسام وإبراهيم حسن.

سيراميكا كليوباترا يكرم التوأم

تفاصيل جديدة بشأن وعكة حسام حسن

كشفت مصادر مقرّبة من المدير الفني للمنتخب الوطني، حسام حسن، تفاصيل بشأن الوعكة الصحية الطارئة التي ألمت به عقب حضوره مباراة الإسماعيلي والزمالك التي أقيمت أمس في الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.

المصادر قالت في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن حسام حسن كان يعاني الإجهاد منذ بداية يوم أمس، بسبب العمل مبكرًا من خلال اجتماعه مع الجهاز المعاون له في اتحاد الكرة لعدة ساعات، ثم حرص على السفر إلى الإسماعيلية لمتابعة مباراة الإسماعيلي والزمالك.

ووفق المصادر ذاتها، فإن حسام حسن تابع المباراة بشكل طبيعي ودوّن ملاحظاته الفنية بشأنها لمناقشتها مع جهازه المعاوّن، ثم حرص مسؤولو نادي الإسماعيلي على تكريمه برفقة جهازه المعاون.

وأوضحت المصادر أن أعضاء الجهاز الفني لم يتناولوا أي وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت قرروا شراء "ساندويتشات" لتناولها في طريق السفر من الإسماعيلية إلى القاهرة، وبعد الوصول شعر حسام بألم شديد في المعدة وضيق في التنفس، فجرى نقله إلى المستشفى فورًا بمعرفة شقيقة إبراهيم حسن للاطمئنان عليه.

ولفتت إلى أنه بعد إجراء الفحوصات اللازمة تبيّن معاناة مدرب المنتخب من حساسية شديدة وتسمم في المعدة، وتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة، ومكث على أجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات، ثم غادر المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم مع وجود توصية طبية بالراحة.

search