الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:02 ص

تقارير تكشف عن راتب مبابي مع ريال مدريد

مبابي

مبابي

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، عن الراتب الذي سيتقاضاه النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، مع فريقه الجديد، ريال مدريد، عندما ينضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

ووفقاَ لما ذكرته صحيفة “سكاي سبورت”، فإن مبابي يبحصل على راتب منخفض، مع ريال مدريد، عن الذي يتقاضاه مع باريس سان جيرمان، وهو على علم بذلك وأبدى موافقة مبدئية على الانتقال إلى الملكي، بمقابل مادي أقل كثيراً عن العروض المغرية التي كان يتلقاها من "PSG" لتمديد تعاقده خلال الآونة الأخيرة.

ورفض مبابي الدخول مع باريس في صفقة جديدة، رغم الإغراءات التي كان سيحصل عليها، في حالة استمراره، وأبلغ رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، بأن هذا الموسم هو الأخير له في ملعب "حديقة الأمراء". 

وقالت الصحيفة، إنه حتى هذه اللحظة، لم تتغير وجهة نظر إدارة ريال مدريد، من حيث زيادة الراتب الذي يتقاضاه مبابي مع الفريق، عندما ينضم إلى عملاق العاصمة "مدريد"، في الميركاتو الصيفي المقبل. 

وأوضحت أن الراتب الذي تم تسريبه، يتراوح بين  15 لـ 20 مليون يورو شهريا، وقد لا يقبل به اللاعب، نظراً للراتب الذي كان يتحصل عليه مع باريس. 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك قواعد خاصة لكتيبة ريال مدريد، حيث تحصل الفئة الأولى من اللاعبين، أمثال لوكا مودريتش وتوني كروس، يحصلون على مقابل يترواح بين 15 لـ 20 مليون يورو، شهريا،  أقل مما كان سيحصل عليه عام 2022، إذ اتفق مع الريال د على تقاضي 26 مليون يورو صافية حينئذ، لكنه لم يوقع العقد وجدد لنادي سان جيرمان مقابل 32 مليون يورو في الموسم.

search