الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 ص

نجوم بوليوود في وداع ريتوراج سينج بطل مسلسل "أنوباما"

ريتوراج سينج

ريتوراج سينج

شيماء رستم

A A

توفي الممثل الهندي ريتوراج سينج بطل المسلسل الهندي الشهير “أنوباما” عن عمر يناهز 59 عاما، مساء أمس الثلاثاء، وشُيع الجثمان صباح اليوم الأربعاء إلى مثواه الأخير بحضور نجوم الدراما والسينما الهندية.

تعرض الفنان ريتوراج سينج إلى وعكة صحية شديدة، حيث عانى من ألم شديد في المعدة، ومن ثم تم احتجازه بالمستشفى، وخرج منذ يومين ولكنه أصيب بسكتة قلبية مفاجئة دون أية مقدمات، مما تسبب بصدمة لعائلته وأصدقائه ومحبيه وحزن الوسط الفني بأكمله على رحيله.

شهدت جنازة ريتوراج سينج حضور العديد من مشاهير السينما والدراما الهندية، أبرزهم ناكول ميهتا، وأبطال مسلسل “أنوباما”: جاسوير كور بطلة العمل، ومخرج فيلم “Satyameva Jayate 2”، ميلاب زفيري،  الذي صرح للموقع الهندي “بينك فيلا" بأنه “كان مليئًا بالحياة، وكان شغوفًا جدًا بعمله، لقد كان يتدرب على كل حواراته معي ومع جون إبراهم (بطل الفيلم) مسبقا، حقا كان من دواعي سروري العمل معه. رجل نبيل وممثل عظيم. رحيله خسارة فادحة”.

قدم ريتوراج سينج العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة من بينها “Satyameva Jayate 2” مع أرجون برهامي، و"Badrinath Ki Dulhania"، مع فارون دهاوان، بجانب عدد من المسلسلات الناجحة، أهمها “Kahaani Ghar Ghar Kii”، ومسلسل “أنوباما” الشهير بالوطن العربي.

يعد مسلسل “أنوباما” من أساطير الدراما الهندية، حيث ناقش قضية مختلفة تماما عن نوعية المسلسلات الهندية المعتادة، حيث تدور أحداثه حول سيدة تصل لمنتصف العمر، وتكرّس حياتها من أجل زوجها ومنزلها مقابل إهمال شديد لكيانها واحترامها حتى يتركها ويتزوج من أخرى لتحول ضعفها إلى قوة وتصبح سيدة قوية ومستقلة.

ريتوراج سينج يندرج من ولاية راجستان، وبداية مسيرته الفنية كانت من خلال المشاركة في الفيلم الإنجليزي “Miss Beatty’s Children”، بالمشاركة مع النجمات جيني سيجوراج، والهندية بروتيما بري، عام 1992، وهو من مواليد 1964. 

search