الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

دماء بالمدرسة.. مقتل حارس على يد لص حاول سرقة المعمل

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

خلود طارق

A A

اعتاد حارس مدرسة المبيت بها ليلا لحراستها، خصوصا أنها تحتوي على أجهزة باهظة السعر، ولم يدري أن حياته ستنتهي على يد لص حاول سرقتها.

الوداع الأخير

مثل كل ليلة، جهز الحارس العشاء، وأدوات الشاي، وتحرك للمدرسة للمبيت فيها، بعد أن ودع أطفاله، ولم يدري أنه الوداع الأخير، وسيعود لهم على نعوش الموت.

وما أن أرخى الليل ستائره، حتى تسلل لص للمدرسة، ودخل إحدى الغرف التي تحتوي على الأجهزة لسرقتها، لكن الحارس شعر به، فاقترب منه، ليسكن اللص سكينا في بطنه ويتركه يصارع الموت ويهرب.

جثة بمدرسة

عثر الأهالي في الصباح على جثة الحارس مقتولا، ونجحت الشرطة في القبض على القاتل معترفا بجريمته، حيث كانت السرقة دافعا على ارتكابه للجريمة.

بيان

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا، أكدت فيها كشفها ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة دسوق بمديرية أمن كفر الشيخ من إحدى المستشفيات باستقبال (فرد أمن بمدرسة - مقيم بدائرة المركز) مصاب بجرح شبه نافذ بالصدر وتوفى أثناء إسعافه.

تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن أنه حال تواجد المتوفى بالعمل حاول (عامل - مقيم بدائرة المركز – له معلومات جنائية) الدخول للمدرسة بقصد السرقة ولدى محاولة المتوفى منعه تعدى عليه بسلاح أبيض فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم ، وبحوزته الأداة المستخدمة ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

search