الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:59 ص

فريق عمل "أيام" يجدد تعاونه في "بيت الجبالي" بعد رمضان

سماح الحريري

سماح الحريري

شيماء رستم

A A

كشفت المؤلفة سماح الحريري، أن مسلسل “طريق الجبالي”، يجدد التعاون بينها وبين المخرج محمد أسامة، والمنتج صادق الصباح.

وأكدت سماح الحريري، أن مسلسل “طريق الجبالي” سيعرض عقب انتهاء الموسم الرمضاني، لكن لا تعرف موعدا محددا، موضحة أن تم الانتهاء من التصوير كاملا، والذي تم في بيروت.

وأضافت الحريري، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن مسلسل “بيت الجبالي”، من نوعية الأعمال الدرامية ذات الـ 45 حلقة، وسيتم عرضه من خلال قناة mbc التي تشارك في الإنتاج بجانب صادق الصباح، بجانب عرضه على منصة “شاهد”.

وأشارت المؤلفة سماح الحريري، إلى أنها رشحت الفنان مجدي عبيد في أحد الأدوار لكن المخرج كان له رؤية أخرى.

ويشارك في بطولة العمل أحمد رزق، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، هبة مجدي، أحمد خالد صالح،  نسرين أمين،  فردوس عبد الحميد، أشرف عبد الغفور، أحمد عزمي.

وتدور أحداث مسلسل “بيت الجبالي” في إطار شعبي، وترصد صراعات بين تجار الأقمشة و الصاغة، ويتم إلقاء الضوء على جانب عاطفي بين حب ودعم الأشقاء لبعضهما البعض.

ويجسد أحمد رزق خلال الأحداث شخصية “حرب” ويتبرع بجزء من كليته من أجل شقيقه خلال الأحداث.

ونوهت سماح الحريري، أنها تعاقدت مع قناة “إم بي سي”، لبدء مشروع درامي جديد، يعرض خارج إطار الموسم الرمضاني القادم أيضا، مؤكدة أن العمل ما زال في مرحلة التحضيرات ولم يتم اختيار فريق العمل نهائيا.

وقدمت الكاتبة سماح الحريري عددا من الأعمال الدرامية وصلت إلى ما يقرب من 20 مسلسلا دراميا، من بينهم “الحقيقة والسراب"، و”أيام" الجزء الأول والثاني، وساحرة الجنوب، والقاصرات، وأحزان مريم.

وكانت آخر أعمالها مسلسل “أولاد عابد” الذي عرض في شهر يناير الماضي، للنجم رياض الخولي وشاركه البطولة نخبة من نجوم الدراما التي من بينهم آيتن عامر، محسن محيي الدين، إبراهيم كمال، إيهاب فهمي، مي الغيطي، لطفي لبيب، جمال عبد الناصر، وإخراج أكرم فريد.

وكانت تشارك في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل “علاقة مشروعة” للفنان ياسر جلال، ومي عمر، وداليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي وميمي جمال، ومن إخراج خالد مرعي.

search