الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

مساعد كلوب يكشف مصير صلاح ونونيز من اللحاق بنهائي كأس كاراباو

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود موسى

A A

كشف المدرب المساعد لفريق ليفربول بيب ليندرز، اليوم الجمعة، موقف محمد صلاح واللاعبين المصابين من اللحاق بمباراة تشيلسي المرتقبة في نهائي كأس الرابطة.

ويواجه الريدز نظيره البلوز في نهائي كأس كاراباو على ملعب ويمبلي، في الخامسة مساء يوم الأحد المقبل.

قال بيب ليندرز مساعد يورجن كلوب قبل تشيلسي “داروين ومو يجب أن نرى حقًا جاهزيتهم، لدينا يومان آخران، إذن تدريب اليوم وتدريب الغد، وسنتحقق مما إذا كان بإمكانهم التواجد هناك، سيكون أمرا رائعا، لأكون صادقا إذا لحقوا بمباراة تشيلسي”.

وأضاف ""الشيء الجيد الذي فعلناه دائمًا في الماضي هو أننا ننظر إلى ما لدينا، عليك أن تتقبل ما لديك ولا تنظر إلى ما لا تملك، لقد جلب لنا النجاح في الماضي ونحاول الحفاظ على ذلك، أشعر بالرضا حقا مع ذلك".

وأكمل “مع وجود عدد قليل من الإصابات، تحصل على لاعبين شباب ولاعبين لم يلعبوا خمس مباريات متتالية ولكن يمكنهم الظهور الآن”.

واستمر حديثه "ليفربول وُجد من أجل الفوز بالبطولات، لذا يجب دائمًا أن نقاتل من أجل تحقيقها”.

وحول رحيل كلوب بنهاية الموسم، قال: “لا أحد يمكنه تعويضه، كان من الواضح بالنسبة لي أن وقتي قارب من نهايته مع ليفربول، أتحدث عني بشكل شخصي”.

وتحوم الشكوك حول موقف محمد صلاح نجم الريدز من اللحاق بالمباراة النهائية بعدما عاودته الإصابة مجددًا خلال مشاركته أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

ولم يشارك صلاح ولا نونيز أمام برينتفورد بسبب الإرهاق ومشاكل العضلات على التوالي، بينما غاب سوبوسزلاي عن الملاعب منذ الفوز 4-1 على تشيلسي.

وسيتم منح محمد صلاح وداروين نونيز ودومينيك زوبوسزلاي فرصة حتى اللحظة الأخيرة لتقييم جاهزيتهم في نهائي كأس كاراباو يوم الأحد.

search