الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:05 ص

9 نجمات بالحجاب في مسلسلات رمضان 2024 (صور)

فنانات بالحجاب في رمضان 2024

فنانات بالحجاب في رمضان 2024

هناء سلامة

A A

مع اقتراب شهر رمضان بدأت الشركات المنتجة في الكشف عن “البوسترات” الرسمية للأعمال الفنية التي تشارك في الماراثون الرمضاني 2024، وكان الملفت فيها ظهور 9 فنانات بالحجاب في مسلسلات تنوعت بين الاجتماعي والتاريخي.

درة في "إثبات نسب"

الفنانة درة فاجأت جمهور بظهورها بالحجاب في بوستر مسلسل "إثبات نسب"، إذ نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" من كواليس العمل، وظهرت فيها مرتدية الحجاب.

مسلسل “إثبات نسب” بطولة نبيل عيسى، لبنى ونس، ولاء الشريف، صدقي صخر ومحسن محيي الدين والعمل من إخراج أحمد عبده وتأليف محمد ناير.

انتصار في “أعلى نسبة مشاهدة”

ونشرت منصة "شاهد" بوستر مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وظهرت خلاله الفنانة انتصار وهي ترتدي الحجاب.

“أعلى نسبة مشاهدة” من بطولة الفنانين سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، ومحمد محمود، وانتصار، وفرح يوسف وإسلام إبراهيم، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسين أحمد كامل.

بسمة في “مسار إجباري”

بدورها ظهرت الفنانة بسمة بالحجاب في بوستر مسلسل "مسار إجباري" وهو من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، جوري بكر، وخالد الصاوي وتأليف باهر دويدار ومن إخراج نادين خان.

زينة في “العتاولة”

وجذبت الفنانة زينة الأنظار إليها، حينما طلت بالحجاب في بوستر مسلسل "العتاولة" ويشاركها البطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب وحنان يوسف والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

جومانا مراد وهنادي مهنا في “عتبات البهجة”

الفناناتان جومانا مراد وهنادي مهنا في بوسترات مسلسل "عتبات البهجة" بالحجاب، ويلعب دور البطولة فيه الفنان الكبير يحيى الفخرانى، وهو مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة.

 رنا رئيس في “سر إلهي”

ولفتت الفنانة رنا رئيس الأنظار بعد ظهورها بالحجاب في بوسترات مسلسل "سر إلهي" والمسلسل من بطولة الفنانة روجينا وتدور أحداثه، في إطار اجتماعي شعبي، ويحكي عن قصة "نصرة"، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يشارك روجينا البطولة؛ أحمد مجدي، رنا رئيس، ومي سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحديني، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي.

منال سلامة في “صيد العقارب”

الفنانة منال سلامة، جذبت الجمهور بظهور خاص بالحجاب في بوسترات مسلسل "صيد العقارب"، وتلعب دور البطولة فيه الفنانة غادة عبد الرازق، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.
ويشارك عدد من الفنانين في المسلسل ومنهم رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد علي رزق، منال سلامة، عايدة فهمي، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربي، ومحمد صلاح.

مي عمر  في“نعمة الأفوكاتو”

وأطلت الفنانة مي عمر مرتدية الحجاب على هيئة "تربون" في بوستر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" ويشاركها البطولة أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، سلوى عثمان وسامي مغاوري، والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

search