الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:43 ص

ضبطه السكان فسقط ميتًا.. مواسير القاهرة آخر عهد لص السودان

جثة

جثة

عزت جمعة

A A

سقط لص من أعلى عقار في مدينة نصر بعد سرقته محتويات من سطح العقار، ما أدى إلى وفاته.

وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة أن المتوفي انزلقت قدمه أثناء نزوله من أعلى مواسير الصرف الصحي الخاصة بالعقار؛ ليسقط جثة هامدة في المنور.


سقط من على المواسير


وذكرت التحريات أن السكان استشعروا وجود حركة أعلى سطح العقار فصعدوا لاستكشاف الأمر؛ ليجدوا شخصًا يحمل متعلقات من أعلى السطح، محاولًا الهرب بها من أعلى مواسير الصرف الصحي، فزلت قدم اللص بعد شعوره بالخوف من ضبطه.


لص سوداني

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بسقوط شخص في منور عقار سكني ووفاته بدائرة القسم.

انتقلت أجهزة الأمن وتم العثور علي جثمان الشخص المتوفي وهو سوداني الجنسية، وتبين أنه تسلل أعلى سطح العقار، محل البلاغ؛ لسرقة بعض المحتويات، لكنه سقط جثة هامدة في منور العقار، أثناء نزوله من أعلى مواسير الصرف الصحي.

حُرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي؛ لبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها.

 

الوداع الأخير

وفي واقعة أخرى، اعتاد حارس مدرسة المبيت بها ليلا لحراستها، خصوصًا أنها تحتوي على أجهزة باهظة السعر، ولم يدري أن حياته ستنتهي على يد لص حاول سرقتها.

مثل كل ليلة، جهز الحارس العشاء، وأدوات الشاي، وتحرك للمدرسة للمبيت فيها، بعد أن ودع أطفاله، ولم يدر أنه الوداع الأخير، وسيعود لهم على نعش الموت.

وما أن أرخى الليل ستائره، حتى تسلل لص للمدرسة، ودخل إحدى الغرف التي تحتوي على الأجهزة لسرقتها، لكن الحارس شعر به، فاقترب منه، ليسكن اللص سكينًا في بطنه ويتركه يصارع الموت ويهرب.

جثة في مدرسة

عثر الأهالي في الصباح على جثة الحارس مقتولًا، ونجحت الشرطة في القبض على القاتل معترفًا بجريمته، حيث كانت السرقة دافعا على ارتكابه للجريمة.

بيان

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا، أكدت فيها كشفها ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة دسوق بمديرية أمن كفر الشيخ من إحدى المستشفيات باستقبال فرد أمن بمدرسة، مقيم بدائرة المركز، مصابًا بجرح شبه نافذ بالصدر، وتوفي أثناء إسعافه.

شُكل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن أنه حال تواجد المتوفى بالعمل حاول عامل، مقيم بدائرة المركز، له معلومات جنائية، الدخول للمدرسة بقصد السرقة، ولدى محاولة المتوفى منعه تعدى عليه بسلاح أبيض فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبحوزته الأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

search