السبت، 05 أكتوبر 2024

05:39 م

"ياسمين" تطلب الطلاق: مدمن قمار ويقترض بالربا ولاعب صاحبه على شقتنا

محكمة الاسرة

محكمة الاسرة

خلود طارق - مصطفى منازع

A A

أقامت سيدة تدعى "ياسمين" دعوى للضرر ضد زوجها، بمحكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة؛ وذلك لاكتشافها أن زوجها "يلعب قمار". 

تعرفت "ياسمين" على زوجها لمدة 3 سنوات، وتزوجا منذ ستة أشهر بعد قصة حب، وكانت تقيم معه في بلده بعيدًا عن أهلها، وكان زوجها طيب القلب حنونا، يساعدها في البيت، ولكن اكتشفت بعد زواجهما، أنه مدمن على القمار.

وأضافت "ياسمين" في دعواها أن الزوج تسبب للأسرة في ضرر مادي كبير، بسبب إدمانه على القمار وكذبه المستمر عليها، ولم أعد أثق به أبدًا، لا أصدّقه ولا أشعر بالأمان معه، وصل به الحد إلى اقتراض أموال بالربا للمقامرة بها، وحين خسرها أخذ مني أموالاً دون حق، مما تسبب في مشاكل كثيرة بيننا.

صدفة

ولفتت "ياسمين" إلى أنها حاولت التحدث مع زوجها كثيرا لكي يكف عن لعب القمار ولكن بلا جدوى، ليرد عليها “لا مش هبطّل لو مش عاجبك اتطلقي”، وأوضحت أنها صبرت عليه كثيرا من أجل العشرة، وحاولت إيجاد حل على أمل أن يتغير معها حتى فقدت الأمل.
وتابعت الزوجة أنها اكتشفت لعبه للقمار بالصدفة، عندما كانت تجلس في يوم من الأيام في منزلها، لتتفاجئ بأحد الأشخاص يطرق باب الشقة، ليخبرها "زوجك يبلعب قمر وكنا بنلعب مع بعض وخسر ومضى لي تنازل عن شقته".

تنازل عن الشقة

عاد زوجها من عمله، فسألته الزوجة عن كلام هذا الشخص الذي حضر إلى منزلهما، فأكد لها زوجها ما سمعته وشرح لها ما حدث "فعلا هو خسّرني وكنا متفقين اللي يخسر التاني يتنازل عن شقته وأنا خسرت ولم أدرِ أن حياتي ستنقلب رأسا على عقب". 

وبعدما اكشفت الزوجة الحياة السرية لزوجها، قررت التوجه إلى محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة لرفع دعوى طلاق للضرر.

search