الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:41 ص

"تحية لكل أم".. مد فترة الأوكازيون الشتوي حتى 21 مارس

الأوكازيون الشتوي - صورة أرشيفية

الأوكازيون الشتوي - صورة أرشيفية

جهاد سداح

A A

قرر وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحى، مد فترة التصفية الموسمية لـ"الأوكازيون الشتوي" 2024، حتى 21 مارس المقبل.

وألزم وزير التموين، المحال المشاركة بضرورة الحصول على التصاريح اللازمة من مديرية التموين بنطاق كل محل إضافة إلى الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع قبل وبعد الدخول فى الأوكازيون.
وأصدرت وزارة التموين نشرات توعوية وإرسالها إلى المديريات بشأن توعية المستهلك خلال شرائه في فترة الأوكازيون الشتوي 2024 للاستفادة من عروض تخفيضات الأسعار منها التعامل مع المحلات المرخصة وليس مع الباعة الجائلين للحصول على سلع جيدة.

وشددت الوزارة، على أنه يجب مشاهدة الملابس بعناية قبل الشراء والتأكد من سلامة جودتها وأنه في حالة وجود لون باهت للمنتج، فإنه سيكون غير جيد ويتطلب الإبلاغ عن صاحب المحل التجاري، مؤكدة على ضرورة  الإبلاغ عن أي مخالفات من التجار أو في حالة الإعلان عن تخفيضات وهمية.
يأتي ذلك فيما تستمر الأجهزة الرقابية بوزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاز حماية المستهلك في شن الحملات على الأسواق بشكل واسع للتأكد من عدم وجود أي مخالفات في السعر أو الجودة المطروحة خلال فترة الأوكازيون الشتوي 2024، مؤكدة التصدي لأي مخالفات من شأنها الإضرار بحقوق المستهلك.

وتواصل سيارات الضبطية القضائية لجهاز حماية المستهلك متابعة الأسواق وتحرير محاضر في حالة وجود أي مخالفة وبحسب بيان سابق لها حثت المواطنين على الاتصال فورًا بالخط الساخن لجهاز حماية المستهلك "19588" لتلقي شكاوى المواطنين.

search