الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:07 ص

تامر مصطفى: واجهنا ظروف صعبة.. وأظهرنا شخصية مختلفة

تامر مصطفى

تامر مصطفى

محمود موسى

A A

أبدى  المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر  تامر مصطفى، رضاه عن التعادل أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقي بالكونفدرالية بهدف لكل منهما.

وقال مصطفى خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “سعيد جدا بالنتيجة والأداء، واجهنا فريق جيد يمتلك عناصر مميزة، واجهنا ظروف صعبة، سفر لمدة طويلة جداً فضلاً عن المناخ المختلف عن مصر، ولكن في النهاية قدمنا مردودا وأداء جيدين، وأظهرنا شخصية مختلفة”.

وأضاف “سعيد بالنقطة التي حصلنا عليها في ظل تلك الظروف، لم نتأهل بعد، هناك مباراة بين الهلال الليبي واتحاد العاصمة الجزائري نتيجتها سوف تحسم التأهل”.

وأتم “القادم بالتأكيد سيكون أصعب في حالة التأهل وسيكون له استعداد مختلف”.

فيوتشر يخطف نقطة من سوبر سبورت بالكونفيدرالية

وتعادل فريق كرة القدم الأول بنادي مودرن فيوتشر مع نظيره سوبر سبورت الجنوب أفريقي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب بيتر موكابا بمدينة بولوكوان.

وسجل علي زعزع لاعب مودرن فيوتشر الهدف الوحيد لصالح ممثل مصر في الدقيقة 31، بعد تمريرة من أحمد عاطف.

وتعادل تندامودزيمو ماتودزي لاعب سوبر سبورت في الدقيقة 69 ليصعب المهمة على تامر مصطفى مدرب فيوتشر.

كان الاستحواذ الأكبر على الكرة لصالح صاحب الأرض بنسبة 67% مقابل 33% لفيوتشر، فضلا عن كون الأول صاحب عدد التسديدات الأكثر بواقع 13 تسديدة منها 4 على المرمى، بينما سدد ممثل مصر 6 كرات منهم واحدة فقط بين الثلاث خشبات.

وبهذا التعادل احتل فريق مودرن فيوتشر وصافة مجموعته برصيد 8 نقاط، بعد اتحاد العاصمة الجزائري المتصدر برصيد 10 نقاط، بينما يأتي سوبر سبورت في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتذيل الهلال صاحب الثلاث نقاط ترتيب المجموعة.

search