الأحد، 07 يوليو 2024

04:56 ص

شقيقة سائق أوبر المتهم بخطف فتاة الشروق: ضيّعت نفسها وأخويا معاها

فتاة الشروق حبيبة الشماع

فتاة الشروق حبيبة الشماع

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

قالت هبة هاشم، شقيقة سائق شركة أوبر المتهم بمحاولة خطف الفتاة حبيبة الشماع، مما أدى لقفزها من السيارة أثناء سيرها،  إن “(فتاة الشروق) استقلت السيارة مع أخي بالقرب من مدينتي ولم يتبادلا أي كلام أو نقاش طوال الرحلة”.

وأضافت هاشم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، أمس الأحد، أن “أخويا كان حاسس إن هدومه ريحتها سجائر، وطلع زجاجة معطّر وقبل ما يرش منها، البنت رمت نفسها من العربية دون سابق إنذار”.

تابعت هاشم أن “شقيقها كان لديه شعور بالخوف بعد قفز الفتاة من السيارة، خصوصا مع توقف الطريق ونزول العديد من سائقي السيارات لإنقاذها، الأمر الذي دفعه لسرعة مغادرة المكان”، لافتة "محدش بيخطف حد بعربيته الخاصة، وتحليل زجاجة المعطر أثبت خلوها من أي مواد مخدرة، في انتظار إفاقة الفتاة لتدلي بشهادتها، حبيبة ضيّعت نفسها وأخويا معاها".

السجل الجنائي

وعن السجل الجنائي لشقيقها، قالت "أخويا معندوش سوابق ومعموله فيش وتشبيه في شركة أوبر.. كان عنده سابقة لما كان عنده 17 سنة وخد براءة من أول جلسة.. ولو هو سوابق مش هيشتغل مع دكتور مشهور".

من جانبه، هاجم الإعلامى عمرو أديب، شركة أوبر وتجاهلها لواقعة الفتاة حبيبة الشماع التي ألقت بنفسها من سيارة سائق أوبر حاول اختطافها.

وقال في ثانى أيام متابعته للواقعة "هى ليه أوبر عاملة نفسها من بنها، دي شركة كبيرة لازم يكون فيه مراجعة للخدمة مرة أخرى، خصوصا وإن بدأ في شكاوى كتير الفترة اللي فاتت".
 

search