الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:43 ص

"كهربا" مُهدّد بالغياب عن مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة

محمود عبد المنعم كهربا جناح الأهلي

محمود عبد المنعم كهربا جناح الأهلي

محمود حسن

A A

اقترب محمود عبد المنعم كهربا، جناح الأهلي، من الغياب عن قائمة فريقه لمباراة بلدية المحلة، التي تقام غدًا الثلاثاء ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ"تليجراف مصر" أن المدير الفني للفريق مارسيل كولر، لا يرغب في الاعتماد على كهربا في مباراة المحلة كنوع من العقاب التربوي بعد إصراره على عدم السفر مع بعثة الفريق إلى غانا الأربعاء الماضي لحضور حفل زفاف شقيقته.

وأوضح المصدر، أن "كولر" أبلغ كهربا أنه عليه عدم الاستغراب إذا وجد نفسه خارج الحسابات الفنية على الأقل في مباراتي بلدية المحلة ويانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

موقع الأهلي في جدول الدوري:

يحتل الأهلي المركز العاشر حاليًا في ترتيب جدول الدوري برصيد 14 نقطة، بينما يحتل بلدية المحلة المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

عودة مروان عطية ورامي ربيعة:

قرر كولر إعادة لاعب وسط مروان عطية للمشاركة بشكل أساسي بعد غيابه عن مباراة ميدياما الغاني للإيقاف، كما سيعود رامي ربيعة في الدفاع بدلاً من ياسر إبراهيم الذي يغيب للإصابة في العضلة الخلفية، إلى جانب مشاركة وسام أبو علي أساسياً في خط الهجوم.

الأهلي يستعد للبلدية:

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمباراته المرتقبة ضد فريق بلدية المحلة، التي تقام بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر حاليًا في ترتيب جدول الدوري برصيد 14 نقطة بعدما لعب 6 مواجهات فقط، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 12 هدفًا، وتلقت شباكه 4 أهداف.

اختبار طبي لكريم نيدفيد:

يخضع لاعب وسط الفريق كريم نيدفيد لاختبار طبي قبل انطلاق المران من أجل التأكد من جاهزيته لمباراة بلدية المحلة بعدما اشتكى من آلام في عضلة السمانة، خلال مباراة ميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتبدو فرص نيدفيد كبيرة في اللحاق بهذه المواجهة.

search