السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

طبيب شباب الأهلي: مصطفى أبو الخير يخضع للملاحظة في المستشفى

مصطفى أبو الخير

مصطفى أبو الخير

هيثم موسى

A A

أكد الدكتور علاء مأمون، طبيب فريق الشباب لكرة القدم بالنادي مواليد 2003، أن مصطفي أبو الخير لاعب الفريق استقرت حالته الصحية وبدأ في التعافي من الارتجاج الذي تعرض له، وأنه سيظل في المستشفى لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة، وسوف يغيب عن التدريبات لمدة أسبوعين.

وكانت الفحوصات الطبية للاعب قد أكدت تعرضه للإصابة بارتجاج في المخ وكسر في الأنف، وذلك بعد سقوطه على أرض الملعب في مباراة فريقه اليوم أمام الاتحاد، ضمن منافسات دوري الجمهورية للشباب، والتي انتهت بفوز الأهلي بركلات الترجيح، بعد التعادل سلبيًّا.

يذكر أن أبو الخير سقط على أرض الملعب في كرة مشتركة مع أحد لاعبي الاتحاد، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، قبل أن تصطدم قدم لاعب الاتحاد بوجهه مما تسبب في إصابته.

وكشف مصدر داخل الأهلي مساء اليوم، في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إن مصطفى أبو الخير، تعرض لارتجاج في المخ وشرخ في الأنف وفقاً للتقرير الطبي، لذلك تم نقله إلى المستشفى لسرعة علاجه.

إصابة مصطفى أبو الخير

وأضاف المصدر أن لاعبي النادي الأهلي مواليد 2003، والجهاز الطبي حرصوا على مرافقة مصطفى أبو الخير، بعد السقوط المروع على الأرض، نتيجة الإصابة.

وأتم المصدر تصريحاته بأن مصطفى أبو الخير، أصبح أفضل كثيراً في الوقت الحالي، وقد يخرج من المستشفى خلال ساعات، بعد الاطمئنان عليه، وظهور نتيجة الأشعة والفحوصات التي خضع لها.

الأهلي يستعد لبلدية المحلة

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمباراته المرتقبة ضد فريق بلدية المحلة، التي تقام، بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر حاليًا في ترتيب جدول الدوري برصيد 14 نقطة بعدما لعب 6 مواجهات فقط، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 12 هدفًا، وتلقت شباكه 4 أهداف.

ويخضع لاعب وسط الفريق كريم نيدفيد لاختبار طبي قبل انطلاق المران من أجل التأكد من جاهزيته لمباراة بلدية المحلة بعدما اشتكي من آلام في عضلة السمانة، خلال مباراة ميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتبدو فرص نيدفيد كبيرة في اللحاق بهذه المواجهة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search