الجمعة، 02 أغسطس 2024

08:36 م

بضربتي "أبو سليم".. ناصر منسي يعادل رقم "البلدوزر" أفريقيًّا

ناصر منسي مهاجم الزمالك

ناصر منسي مهاجم الزمالك

محمود موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

حقق مهاجم الزمالك ناصر منسي رقمًا مميزًا بعدما سجل هدفين خلال الفوز على فريق أبو سليم الليبي، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

جاء الهدف الأول للزمالك عن طريق ناصر منسي، بعد تمريرة رائعة من عمر جابر، داخل المنطقة، استقبلها منسي بتسديدة قوية مباشرة في المرمى، بالدقيقة السابعة.

وأضاف منسي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 48، بعد متابعة جيدة لكرة مرتدة من الدفاع وحارس أبو سليم، يضعها في الشباك، وقلّص أبو سليم الفارق، في الدقيقة 75 عن طريق إيهاب المقلش.

ورفع منسي رصيده مع الفريق الأبيض في البطولات الأفريقية إلى 5 أهداف، إذ سجل 3 أهداف في الموسم الماضي أمام المريخ السوداني بدوري الأبطال، قبل أن يسجيل ثنائية في مرمى أبو سليم الليبي.

وتساوى منسي مع كل من أحمد الكأس، وأيمن حفني، وعمرو زكي “البلدوزر”، وعبد الحميد بسيوني، إذ يملك كل منهم 5 أهداف في البطولات الأفريقية.

“قتل المباراة”

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه كان يستطيع حسم لقاء أبو سليم الليبي من الشوط الأول للمباراة.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "تحكمنا في المباراة وسعيد جدا بطريقة لعب الفريق في الشوط الأول، ونجحنا في خلق العديد من الفرص، وعندما تسنح لك الفرصة للتسجيل لا بد من استغلالها لقتل المباراة".

وتابع جوميز "كنا نعلم أن فريق أبو سليم الليبي مميز جداً في الكرات الثابتة ورميات التماس الطويلة، والمباراة كانت بين فريقين لكل منهما طريقته، ولكننا نجحنا في فرض أسلوبنا".

ولفت "سعيد بقدرتنا على خلق فرص تهديفية كثيرة خاصة في الشوط الأول، وأهدرنا الكثير من الفرص وهذا حدث من قبل أمام الإسماعيلي في الدوري وعلينا أن نتدارك الأمر".

search