السبت، 06 يوليو 2024

07:20 م

صراصير في طائرة Indigo تثير غضب الركاب على "السوشيال ميديا".. (فيديو)

صراصير على متن رحلة هندية تثير الجدل

صراصير على متن رحلة هندية تثير الجدل

ياسمين محمد النجار

A A
سفاح التجمع

انتشر مقطع فيديو صادم على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر صراصير تزحف في ركن الطعام المخصص للركاب على متن طائرة تابعة لشركة الطيران الهندية Indigo.

قام الصحفي الهندي "تارون شوكلا" بنشر الفيديو على حسابه الخاص على منصة X (تويتر سابقًا) بعد رحلة على متن طائرة Indigo. يظهر الفيديو بوضوح مجموعة من الصراصير تزحف في ركن الطعام، مما أثار حفيظة "شوكلا" ودفعه إلى نشر الفيديو مع تعليق: "الصراصير في منطقة الطعام (أو في أي منطقة أخرى) أمر فظيع حقًا. يأمل المرء أن تلقي شركة Indigo نظرة فاحصة على موظفيها وتتحقق من كيفية حدوث هذا الأمر نظرًا لأن طائرات الشركة عادة ما تكون جديدة نسبيًا."

رد شركة Indigo:

علقت شركة Indigo على الفيديو في بيان: "نحن على علم بالفيديو الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي والذي يُظهر جزءًا غير نظيف في إحدى طائراتنا، اتخذ موظفونا على الفور الإجراءات اللازمة على متن الطائرة، وكإجراء احترازي، قمنا على الفور بتنظيف الأسطول بأكمله وقمنا بإجراءات النظافة والتطهير، نحن نحافظ على أعلى معايير النظافة لضمان تجربة آمنة وخالية من المتاعب ونأسف لأي إزعاج قد يحدث للركاب."

ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي:

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، وعبروا عن غضبهم من قلة النظافة في طائرات Indigo.

علق أحد المتابعين ساخرًا: "إذن، كنت تنتظر أحد الركاب ليعرض لك الفيديو! أليس كذلك؟ قبل ذلك، لم تفكر في اتخاذ هذه الاحتياطات مثل التبخير والتطهير في الوقت المناسب؟"

شركة Indigo على منصة X

قالت "كوشبو جوبتا"، أخصائي الصحة العامة لموقع "India tv news": "كان علي أن أشارك في أحد أسوأ التجارب على الإطلاق.

وكان ذلك عندما سافرت على متن رحلات شركة Indigo بعدما طلبت شطيرة لأتفاجأ بكونها تحتوي على دودة."

يُذكر أن "شوكلا" شارك مؤخرًا عبر منصة X منشورًا أشار فيه إلى شركة الطيران كتب فيه: "تبدأ أول رحلة جوية بدون توقف بين حيدر أباد وبانكوك على متن خطوط Indigo الرحلة تبدأ من هنا 4 صباحًا ومن بانكوك 10 صباحًا".

search