الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

ريال مدريد يتوصل لاتفاق لضم ألفونسو ديفيز الصيف المقبل

ألفونسو ديفيز

ألفونسو ديفيز

محمود موسى

A A

توصل ريال مدريد إلى اتفاق شفهي بشأن انضمام الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز خلال الفترة المقبلة.

وبحسب تقرير صادر عن موقع “ذا أثليتك” طلب ريال مدريد من اللاعب الكندي عدم تجديد عقده مع بايرن، الذي ينتهي في عام 2025، حتى يتمكن من الانضمام إلى النادي الملكي.

وأضاف التقرير “عُقدت عدة اجتماعات في الأسابيع الأخيرة، بما في ذلك اجتماع في مدريد في منتصف فبراير مع وكيل ديفيز، مما أدى إلى تسريع إبرام الصفقة بشكل أكبر”.

وتابع "هناك خياران أمام ريال مدريد لإبرام صفقة بسعر قليل خلال الصيف المقبل كما حدث في انتقال توني كروس في عام 2014، أو في العام التالي عندما ينتهي عقد ديفيز، مثل ديفيد ألابا في عام 2021".

وأكمل "رغم الاهتمام المبدئي من الغريم برشلونة وكذلك الأندية في إنجلترا، التي كانت تراقب الوضع، فإن تفضيل ديفيز في هذه المرحلة هو الانتقال إلى مدريد".

لم يبدأ الناديان بعد المفاوضات مع بطل الدوري الألماني الذي لا يزال يحاول إقناع اللاعب بالتمديد، ولا يريد النادي الألماني أن يخسر اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مجانًا، وإذا لم يتمكنوا من تمديد العقد، فسيحاولون طلب مبلغ مالي هذا الصيف.

موقع ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ65 نقطة بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، بينما ظل إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

search