الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:26 ص

مودريتش يُثني على أداء راموس بعد فوز ريال مدريد على إشبيلية

أشاد لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش، بأداء زميله السابق سيرجيو راموس، بعد فوز فريقه على إشبيلية بهدف دون رد..

محمود موسى

A A

أشاد لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش، بأداء زميله السابق سيرجيو راموس، بعد فوز فريقه على إشبيلية بهدف دون رد، في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وقال مودريتش عقب المباراة "مواجهة إشبيلية كانت صعبة للغاية، لأن المنافس لم يجعل الأمور سهلة أبدًا، لكننا في النهاية حققنا الفوز، وهذا هو الشيء المهم".

وأضاف "رغم أننا كان بإمكاننا التسجيل مبكرًا، لكنني سعيد للغاية بمساعدة الفريق بهدفي في اللحظات الأخيرة، أستطيع القول أنني أتدرب كل يوم على التسديد من خارج منطقة الجزاء بهذه الطريقة، وفي كرة القدم عليك أن تدرب كثيرا لكي تسجل الأهداف".

وتابع "المثابرة هي إحدى نقاط قوة الفريق، إذ لا نتوقف أبدًا ونقاتل حتى نهاية المباريات، كنا نعلم أهمية عدم خسارة النقاط، لأن برشلونة حصد الكثير من النقاط، وقد حققنا فوزًا مهمًا".

مودريتش يُهدي قميصه لراموس

وأكمل "منحت قميصي لراموس فهو أخي وصديقي، كما أنه لاعب عظيم، ويواصل إثبات ذلك داخل الملعب، رغم أن الجميع يريد التحدث عن أعمارنا لكن نقدم ما علينا".

وأتم "راموس مدافع بمستوى عال، وسعدت برؤيته للغاية، وقدم مباراة رائعة أمامنا، أعتقد أنه أسطورة، وجماهير ريال مدريد كانت سعيدة برؤيته مرة أخرى".

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ65 نقطة بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، بينما ظل إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

search