الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 م

رمضان 2024.. "العتاولة" و"المداح" أبرز مسلسلات mbc

البوستر الرسمي لـ "التعاولة"

البوستر الرسمي لـ "التعاولة"

هناء سلامة

A A

أعلنت شبكة قنوات mbc خريطتها الرمضانية لهذا العام، حيث تعرض العديد من الأعمال الدرامية المميزة لكبار نجوم الدراما.


العتاولة


يُعرض مسلسل "العتاولة" للفنان أحمد السقا حصريا على قناة "إم بي سي" عقب صلاة المغرب في رمضان 2024. 

ويشارك في بطولته: أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الاتربي، وحنان يوسف، وعدد من الفنانين، ومن إخراج أحمد خالد موسى.


المداح


يُعرض رابع أجزاء مسلسل "المداح" حصريا على شبكة mbc في رمضان 2024.
ويشارك في بطولته: حماده هلال، وهبة مجدي، وخالد سرحان، وفتحي عبدالوهاب، وسهر الصايغ، وحنان سليمان، ومحمود عامر، والعمل تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.


صلة رحم


وفي وقت سابق، طرحت قناة mbc البرومو الدعائي لـمسلسل "صلة رحم"، عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت قائلة: "صلة رحم حصريا على MBCMASR وشاهد في رمضان 2024 رمضان يجمعنا".
ويشارك في بطولته إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.


خالد نور وولده نور خالد


ويتشارك كلا من شيكو وكريم محمود عبد العزيز، بطولة المسلسل الكوميدي "خالد نور وولده نور خالد". ويشارك في بطولته أيضا آية سماحة، ودنيا ماهر، وشريف رمزي، وعدد آخر من النجوم، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد مرعي، ويعرض على نفس شبكة القنوات.


أشغال شاقة 


كما أعلنت الشبكة البرومو الخاص بمسلسل "أشغال شاقة"، وعلقت على البرومو: "أشغال شاقة حصريا على MBCMASR وشاهد في رمضان 2024 رمضان يجمعنا".
ويشارك في بطولة مسلسل “أشغال شاقة” أسماء جلال، وهشام ماجد، وشيرين، وسلوى محمد علي، ومصطفى غريب، وانتصار، وإيمان السيد، ونهى عابدين، وأنعام سالوسة، والعمل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.


كوبرا


يُعرض مسلسل "كوبرا" على قناة mbc حصريا في رمضان 2024.
ويشارك في بطولةالمسلسل: محمد عادل إمام، ومجدي كامل، وأوس أس، وعدد من الفنانين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، ومن إخراج أحمد شفيق.


نعمة الافوكاتو


أعلنت قناة mbc عن عرضها حصريًا لمسلسل "نعمة الأفوكاتو" طوال شهر رمضان لعام 202.
ويشارك في بطولته: مي عمر، وياسر جلال، وداليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقى، وعفاف مصطفى، وياسمين رحمي، وعمر رزيق، ومحمود فاروس، وجودي مسعودى، وكريم محجوب، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.


أعلى نسبة مشاهدة


وبثت قناة mbc برومو مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، ويعرض حصريا طوال شهر رمضان لعام 2024.
ويشارك في بطولته: سلمي أبو ضيف، وإنتصار، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، وأحمد فهيم، وفرح يوسف، وليلي أحمد زاهر، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.
 

search