الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 ص

تتر مسلسل "كوبرا" يتلوّن بموسيقى شعبية

الملحن محمود طلعت

الملحن محمود طلعت

شيماء رستم

A A

أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل “كوبرا” الذي يشارك به الفنان محمد إمام، خلال الموسم الرمضاني المقبل، أن الملحن محمود طلعت يتولى مهمة وضع الموسيقى التصويرية للعمل.

شركة الإنتاج أكدت أن الملحن محمود طلعت، اختار موسيقى ذات طابع شرقي لـ"تتر" مسلسل “كوبرا”، تتناسب مع العمل الذي تدور أحداثه في حي شعبي.

ومن المفترض أن يُعرض مسلسل “كوبرا” على قناة “إم بي سي”، بجانب منصة “شاهد”، في رمضان المقبل، بعد غياب محمد إمام لمدة ثلاثة أعوام عن المشاركة في الدراما الرمضانية، حيث كان آخر أعماله مسلسل “النمر” عام 2021.

نخبة من النجوم

ويشارك إمام في “كوبرا” نخبة من النجوم من بينهم مجدي كامل، وقد كتب إمام منشورًا عبر حسابه الشخصي بمنصة “إنستجرام” عبّر فيه عن سعادته بمشاركة كامل في المسلسل، حيث قال “سعيد إني بشتغل مع نجم كبير بحجم مجدي كامل، وإنه وافق يشاركني بطولة المسلسل.. فنان قدير كل مشهد معاه مباراة تمثيل.. استنوا شيخون في رمضان، إن شاء الله".

كما يشارك في كوبرا مجموعة متميزة من الفنانين منهم محمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغني، ومحمود البزاوي، وأحمد عبد الحميد، وأيمن عزب، وصفاء الطوخي، ودنيا ماهر، وألحان المهدي، ومنة فضالي، ومعتز هشام، وعلاء مرسي، وهشام إسماعيل، ومحسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة صدف SADAF.

قدم محمود طلعت باقة من روائع الموسيقي التصويرية بالدراما المصرية من أشهرها، “يتربى في عزو"، و"إمام الدعاة"، و"بعد الفراق"، و"أحلام هند الخشاب”.

يُشار إلى أن محمد إمام يُعرض له حاليًا في دور السينما، فيلم "أبو نسب"، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، وياسمين صبري، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، وعلاء مرسي، وضيوف الشرف، ماجد المصري، وشيكو، وحاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين. والفيلم تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

search